وداعاً لكي الملابس مرة أخرى: خدعة عبقرية لإزالة التجاعيد في دقائق، وبلا تكلفه | مجلة عالم المعرفة

وداعاً لكي الملابس مرة أخرى: خدعة عبقرية لإزالة التجاعيد في دقائق، وبلا تكلفه

إذا كنت في عجلة من أمرك ولديك وقت قصير ولكن في حاجة إلى ملابس مغسولة حديثًا ومفروده بشكل جيد، فهناك خدعة بسيطة لا تتطلب طاولة للكي وساعات عمل ولا تكلف جنبهاً واحداً.



ببساطة عن طريق وضع اثنين أو ثلاثة مكعبات ثلج في المجفف الخاص بالغسالة ووضعها على حرارة عالية لبضع دقائق فقط، ذلك يقضي على التجاعيد في ملابسك بنسبة كبيرة. لقد اختبر عدد لا يحصى من الأشخاص عبر الإنترنت هذه الطريقة، وحصلوا على نتائج مثيرة للإعجاب.

ما هي آلية هذه الخدعة ؟
يحدث السحر عندما تذوب مكعبات الثلج في حرارة المجفف ويتم تحويلها إلى ماء ثم بخار ، وبالتالي القيام بنفس الوظيفة التي تقوم بها المكواه.



مجفف الغسالة يعتمد أساسا على تبخير الملابس بحيث تكون خالية من التجاعيد.

توصي النصيحة عبر الإنترنت بعدم ملئ المجفف عند استخدام مكعبات الثلج. بمعنى يكفي شيء مثل زوج من القمصان أو ربما قميص وزوج من السراويل هي خيارات جيدة.

هناك طرق أخرى لمساعدتك على تجنب الكي ، بما في ذلك تعليق الملابس بمجرد إخراجها من المجفف.

سيساعدك هذا على الاستفادة من الدفء ومنعهم من التعرض للكسر في حالة وضعها في كومة في مكان ما.

في حين أنه قد يبدو واضحا ، فإن استخدام الكمية المحددة من المنظفات – وليس أكثر أو أقل – هو أيضا المفتاح للحصول على أفضل النتائج للغسيل بصفة عامة.

أيضاً ققام آخرون باستخدام مجفف الشعر كبخار، بحيث لا تضطر إلى استخدام المكواه.

في الوقت نفسه ، يقول البعض أنه يمكنك مسح قميص متجعد مع منشفة رطبة للتخلص من التجاعيد المزعجة.

إذا كنت تريد الكتان الناعم والمناشف والفراش ، فإن استخدام الخل هو المفتاح بدلاً من استخدام منعم الأقمشة وأفضل منه اذا لا رائحة ولا أضرار له. أيضاً يقول خبراء تنظيف لا حصر لهم إن الملح في الغسيل سيساعد على جعل الألوان أكثر حيوية.
TAG

عن الكاتب :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *