simple hit counter قتلها الزئبق الأحمر و حذرها الشعراوي بعد فوات الأوان ما لا تعرفه عن مها صبري - مجلة عالم المعرفة

الثلاثاء، 6 مارس 2018

قتلها الزئبق الأحمر و حذرها الشعراوي بعد فوات الأوان ما لا تعرفه عن مها صبري


فنانة مصرية مشهورة تزوجت من أحد رجال الجيش المصري يدعى “علي شفيق” وهو أحد رجال المشير عبد الحكيم عامر، والذي توفي في ظروف غامضة في “لندن” بشقته، وكانت حياة هذه الفنانة أثارت الكثير من الجدل


الفنانة المصرية التي قتلها الدجل والشعوذة وحذرها الشعراوي بعد فوات الأوان
الفنانة مها صبري واسمها الحقيقي “زكية فوزي” والذي توفيت في 16/12/1989، عن عمر ناهز 57 عامًا، بسبب إصابتها بسرطان الثدي، وقرحة في المعدة دخلت على أثرها في غيبوبة حتى وفاتها، ولكن يكمن سر وفاتها والذي كشفته ابنتها بعد موتها.

مها صبري مها صبري
ابنة الفنانة مها صبري تكشف سر خطير عن وفاة والدتها
وكانت مفاجأة غريبة وغير متوقعة بعد ما أعلنته ابنتها “فاتن عبد الفتاح” بعد وفاتها، وكشفت أسرار غريبة والأسباب التي أدت إلى وفاة والدتها، وقالت” أن أمها تعرفت على إحدى الجارات لها، وأقنعتها هذه الجارة أن الدجّالين لهم قدرة خارقة في التحصين والشفاء، فبدأت الفنانة “مها صبري” بالتقرب من عالم الدجل والشعوذة”.



الدجالين ينصحونها بالزئبق الأحمر
ابنتها تستكمل حديثها، قائلة: “وفي الفترة الأخير أزداد زيارات الدجالين على منزلها، وكان واحد منهم يقيم معها في المنزل ليقنعها بتناول “الزئبق الأحمر” لعالجها من مرضها، ويعتبر الزئبق الأحمر مادة تستخدم في أعمال السحر، والكثير يعتقدوا أنه لا وجود له، ولكنها اقتنعت بهذه الخرافات والسحر عند الفراعنة”.



الشيخ محمد متولي الشعراوي وتحذيره لها
وفي نهاية حديثها أكدت فاتن ابنة “مها صبري”، بعد اكتشافها ما فعلته والدتها سارعت بالذهاب إلى فضيلة الشيخ “محمد متولي الشعراوي”، والذي قام بتحذير والدتها بعدم تناول أي أعشاب يقدمها الدجّالون لها، لأنها تؤدي إلى تدمير الأعصاب وتقتل خلايا الكبد ولكن كان ذلك بعد فوات الأوان.



الشعراويالشعراوي
وفاة الفنانة مها صبري
ولكن الفنانة”مها صبري” أُصيبت بالفعل بمرض الكبد، وعندما واجهت السيدة جارتها بهذا، هددتها بالقتل والتعذيب، وليس ذلك فقط بل أخذت جميع أموالها المودعة في بنوك لندن، وجعلتها توقع على شيك بمبلغ 20 مليون جنيه، حتى اشتد المرض عليها وتوفيت في عام 1989.