simple hit counter انهيار “ريهام سعيد” ودخولها في نوبة بكاء هستيري.. وتداول أخبار بتعرضها للاعتداء في أول يوم حبس ومفاجأة حول من اعتدت عليها - مجلة عالم المعرفة

الخميس، 22 فبراير 2018

انهيار “ريهام سعيد” ودخولها في نوبة بكاء هستيري.. وتداول أخبار بتعرضها للاعتداء في أول يوم حبس ومفاجأة حول من اعتدت عليها

ما زالت تداعيات واقعة القبض على الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد، تتوالى، فقد كشفت تقارير اخبارية عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبيل دخولها سجن السيدات بقسم شرطة السلام، وانهيارها لدى ركوبها بوكس الشرطة، ودخولها في نوبة بكاء هيستيري، في حين تداولت أخبار عن تفاصيل جديدة وصادمة لها.

ونقلت موواقع اخبارية عن مصدر أمني داخل القسم، بأنه عقب ترحيل الإعلامية ريهام سعيد، إلى قسم شرطة السلام برفقة بعض أفراد أسرتها على خلفية اتهامها بالتحريض على اختطاف الأطفال، وأثناء وضعها داخل الحجز، فوجئ أمين الشرطة المكلف بحراستها اعتراضها على دخول الحجز.


كما تداولت أخبار بنشوب مشاجرة ساخنة بين الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير، مع معدة البرنامج، غرام عيسى معدة، وقالت لريهام، وعدد من المحبوسات الجنائيات، وقال غرام لريهام: حسبي الله ونعم الوكيل أنتي السبب في اللي أنا فيه.

فيما اعترضت أحد المحتجزات بالقسم، ورددت:

أنتو واكلينها والعا بره وجاين تتخانقوا هنا هي نقصاكم كفاية قرفتونا بره وجو القسم»، وبصوت مرتفع قالت غرام لريهام سعيد