الأحد، 15 أكتوبر، 2017

7 أفعال يفعلها الرجال ولا يدركون انها توقع اى امرأه مهما كانت شخصيتها فى حبه

لمرأة تختلف كثيرا عن الرجل في طريقة تفكيرها وفي الأمور التي تفضلها أو تنال على إعجابها، فالمرأة في الغالب تنتبه للعديد من الأمور الدقيقة والتي لا يلقي لها الكثير من الرجال، وهناك بعض الأمور التي تنجذب لها المرأة في الرجل وقد لا تبوح بها، ولكنها تشعرها بالتقرب من هذا الرجل وانجذابها له ومن أهم تلك الأمور:

1- تنجذب المرأة عادة للرجال الذين يهتمون بمظهرهم الخارجي، فهي تشعر أن هذا الرجل يكون مميز بطريقة لبسه ومظهره.

2- تنجذب أيضا المرأة للرجل الذي تشعر أنه هادئ الأعصاب وغير متعصب أو عنيف وقد يظهر ذلك على الرجل في الكثير من المواقف حتى لو كان يقود السيارة فقط تلاحظ المرأة إذا كان متهورا في قيادته أم لا.

3- تفضل المرأة عادة الرجل الذي يحب أخذ قسط كافي من الراحة والاسترخاء وبالأخص داخل المنزل وذلك يكون بعد العمل أو الابتعاد عنها لمدة كبيرة.

4- أيضا تنجذب المرأة أيضا للرجل الذي يحاول مساعدتها في بعض الأمور المنزلية والتي من أهمها أمور الطهي فتشعر المرأة حينها بالسعادة وتنجذب أكثر لزوجها.

5- من أكثر الأمور التي تجذب المرأة للرجل هو أنه يكون حنونا في معاملته مع الآخرين وبالأخص إذا كان يعامل والدته بشكل جيد.

6- تميل المرأة عادة للرجل الرومانسي والعاطفي فكلما تحدث معها الرجل برومانسية يكون عامل الجذب أكثر بالنسبة للمرأة وقد يظهر ذلك على الرجل أيضا من خلال بعض التصرفات والمواقف المختلفة.

7- تنجذب المرأة بشدة للرجل الذي يخاف عليها، فهي تشعر معه بالأمان حيث يظهر ذلك في العديد من المواقف التي تدل على خوفه الشديد عليها واهتمامه بها.