الثلاثاء، 4 يوليو، 2017

شاكيرا تثير الجدل بإطلالتها في زفاف ميسي بسبب ما ارتدته بعد شائعات خلافها مع العروس ... هل كان مقصودا

 تعرضت الفنانة العالمية شاكيرا لانتقادت كثيرة خلال حضورها حفل زفاف لاعب كرة القدم ليونيل ميسي وخطيبته أنطونيلا روكوزو.

فقد لفت انتباه المنتقدين اختيارها فستاناً أسود كانت ارتدته في فيديو كليب إحدى أغنياتها. وأثارت جدلاً كبيراً حول سبب ظهورها بإطلالة مكررة في حفل زفاف أشهر لاعبي العالم.

ورغم ذلك لم تتردّد النجمة في نشر صورة لها وهي تعتمد هذه الإطلالة إلى جانب صديقها اللاعب الشهير جيرار بيكي. وكتبت تعليقاً عليها: «أشكر لميسي وأنطونيلا وأهل روزاريو ضيافتهم، شاك».

يُذكر أن حضور شاكيرا الحفل وضع حداً للشائعات التي أشارت منذ أشهر إلى أنها لن تدعى إليه. وكانت مواقع إلكترونية ذكرت أن النجمة تذرعت بازدحام جدول أعمالها ما سيمنعها من المشاركة في الحفل.

وأشارت إلى أن سبب ذلك يعود إلى خلاف قديم نشأ بينها وبين خطيبة ميسي عارضة الأزياء أنطونيلا روكوزو.



وفي المقابل كشف موقع «بابليك» أن أنطونيلا هي من طلبت من منظمي حفل زفافها عدم إرسال بطاقة دعوة إلى شاكيرا.

وبحسب مجلة «غالا» بنسختها الفرنسية ومجلة «إل باييس» الإسبانية، لطالما استبعدت أنطونيلا المغنية الكولومبية من دائرة صديقاتها ولم تتقبل تخلّي بيكي عن كل شيء في العام 2010 للارتباط بها.

تجدر الإشارة إلى أن العروس خطفت أنظار العالم أجمع ببساطة إطلالتها. وأفادت بعض التّقارير أنّ سعر فستانها تراوح بين 6 و10 آلاف جنيه استرليني وأنه من تصميم مصممّة الأزياء الإسبانية الشهيرة روزا كلارا.

وقد أُقيم حفل الزفاف في فندق تابع لمجمّع «روساريو سيتي سانتر». وطلب العروسان من المدعوين التبرّع بالهدايا إلى مؤسسة «ميسي الخيرية» التي تهتمّ بالأطفال وتقدّم لهم الخدمات الصحية والتعليمية.