السبت، 1 يوليو، 2017

شاهد.. أول تعليق من غادة عبد الرازق بعد الفيديو الفاضح على الإنستجرام

ضجة كبيرة وردود أفعال متنوعة وجدلا واسعا عم جميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد قيام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بنشر مقطغ فيديو للفنانة غادة عبد الرازق أثناء قضائها العطلة السنوية لها في جزر المالديف، هذا الفيديو الذي تم نشره لايف على مواقع التواصل الاجتماعي أقل ما يوصف بأنه فيديو فاضح، ويبدو أن الفنانة غادة عبد الرازق لم تكن بوعيها عند تصوير هذا الفيديو، وذلك لأنها لم تنتبه له إلا بعد نشره.

رد فعل غادة عبد الرازق
هذا وقد أكدت بعض المصادر المقربة من الفنانة (غادة عبد الرازق)، أنها تعيش حاليا في حالة من الغضب الشديد والاستياء بسبب نشر هذا الفيديو، كما أكدت هذه المصادر أنها انتابتها حالة من البكاء الشديد بسبب هذا الفيديو، وفي أول رد فعل منها على هذا الفيديو، قامت الفنانة غادة عبد الرازق بحذف جميع التعليقات السلبية على صفحتها، كما أنها تحاول جاهدة لحذف هذا الفيديو من على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليق سما المصري
هذا وفي أول تعليق ورد فعل من الفنانة (سما المصري) على فيديو غادة عبد الرازق هذا، قامت سما المصري بالإدلاء بتعليق عير متوقع منها على هذا الفيديو أشعل جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت (اشمعنا غادة تطلع لايف، طاب ما انا طلعت لايف وكنت زي القمر شفتوا بصة العين عاملة ازاي، عينين ولا عينين زرقاء اليمامة، إحنا جامدين برضو بالذمه مش قمر؟؟ تحسوا أن عنيا الاتنين شمال، مزة مزة ولا فيش لايف أحسن من لايفي يا دودو، وبيشتموا علي وبيقولوا بعمل حاجات اوفر دا انا ملاك يا ناس اللي عندم معزة يربطها).

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: إنه سيتواصل مع النجمة غادة عبد الرازق لمناقشة تفاصيل الفيديو العارض الذي ظهرت من خلاله على موقع الصور «إنستجرام».

وأضاف «زكي» في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن النقابة لم تتخذ أي قرار حتى الآن لحين التواصل مع النجمة غادة عبد الرازق، لافتًا أن النقابة تستعد لاتخاذ إجراءاتها لحين رد غادة عليهم.

كانت النجمة غادة عبد الرازق، أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهرها جزء من جسدها عارٍ في فيديو «لايف» عبر موقع الصور «إنستجرام».

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق، مقطع فيديو، عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام"، ظهر خلاله طائر صغير بعد خروجه من البيضة، كأول رد فعل لها بعد الفيديو الفاضح الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لها أمس الجمعة.
وعلقت "غادة" على الفيديو قائلة "صباح الخير"، في رسالة للجمهور بأنها تفتح صفحة جديدة في حياتها معهم.