simple hit counter كيف ردّت الاعلامية لجين عمران على الاساءات حول مذهبها وماذا قالت عن قضية استقالتها من MBC؟ - مجلة عالم المعرفة
 كيف ردّت الاعلامية لجين عمران على الاساءات حول مذهبها وماذا قالت عن قضية استقالتها من MBC؟

كيف ردّت الاعلامية لجين عمران على الاساءات حول مذهبها وماذا قالت عن قضية استقالتها من MBC؟

نفت الإعلامية السعودية لجين عمران جميع الشائعات التي تحدثت عن استقالتها من مجموعة قنوات MBC، كما رفضت الخوض في الحديث عن مذهبها معتبرةً أنه من الأمور الخاصة.

وبعد ظهورها في الليلة الاولى من شهر رمضان على شاشة قناة "أم بي سي" في سهرة خاصة ثم غيابها بعد ذلك والاشاعات التي تم تداولها عن استقالتها من القناة، أطلت الاعلامية السعودية لجين عمران عبر برنامج "تفاعلكم" على شاشة قناة "العربية" لتعلن عن برنامجها الجديد.

وأكدت لجين بأنها قامت بالفعل بتصوير الحلقة التجريبية من البرنامج الجديد والذي وافقت عليها ادارة قناة "أم بي سي" على ان تبدأ بتصويره بعد عيد الفطر.

ووصفت ببرنامجها الجديد بأنه توجه جديد وأنه سيسلط الضوء على حياتها اليومية، والذي يشبه الى حد كبير ما تقوم به عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

ورداً على سؤال المضيفة مهيرة عبد العزيز حول عدم ردها على الإشاعات والإساءات التي تطال عمران حول جنسيتها ومذهبها وعدم ردّ الأخيرة، أكدت لجين أنها تترفع ولا تهتم بالرد على الأمور التافهة لأن هناك أشياء أهم.

وأضافت: "شيء خاص ما رح يفيد الناس، أي شيء له علاقة بالعنصرية باللون والدين والمذهبية والجنس والعمر والجنسية، انا ابتعد عنه".

وأوضحت عمران أنها لا تفضل ان تتزوج ابنتها في سن صغيرة مثلما حصل معها في زواجها الأول.

شاهدوا الفيديو ...