simple hit counter لأول مرة نيشان يخرج عن صمته و يفجر مفاجأة عن 'رامز تحت الأرض' ويرد على أصالة وطوني خليفة غريب ما قاله جدا ... من الصادق - مجلة عالم المعرفة
لأول مرة نيشان يخرج عن صمته و يفجر مفاجأة عن  'رامز تحت الأرض'  ويرد على أصالة وطوني خليفة غريب ما قاله جدا ... من الصادق

لأول مرة نيشان يخرج عن صمته و يفجر مفاجأة عن 'رامز تحت الأرض' ويرد على أصالة وطوني خليفة غريب ما قاله جدا ... من الصادق

برر الإعلامي اللبناني نيشان مشاركته في "رامز تحت الأرض"، في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة" mbc"، مع علي العلياني.

وعرض العلياني جزء من لقاءه مع أصالة وخلافها مع نيشان لأنه أراد توريطها في برنامج "رامز تحت الأرض"، فرد نيشان قائلاً: "خليني أوضح أنا لما جيت على البرنامج كان مفروض أنه أجيب 3 أو 4 ضيوف لأن الإنتاج الخاص ببرنامج رامز تحت الأرض كان اتصل فعلاً بـ27 ضيف والـ3 ضيوف الأخرين كان من المفترض أن نقوم بعمل حلقات وحوارات خاصة معهم تختلف عن باقي حلقات البرنامج وكانت أصالة منهم فهل معقولة أنا أجيب أصالة وأنا بعرف جيدًا قيمتها وكرامتها وقدرها وأؤكد إني لم أتصل بأي ضيف من الـ 27 إلا علا الفارس لأنها صديقتي".

وقالت أصالة أن نيشان اتصل بها وقال لها انه يريد أن يستضيفها في برنامج رمضاني، ولكن فيما بعد عرفت أنه يريد توريطها في مقلب مع رامز جلال، وهذا الأمر أزعجها، وأضافت أن كرامتها أغلى من أي مبلغ من المال يدفع لها للمشاركة بهذه البرامج.