simple hit counter مذيعة 'ET' بالعربي تنفصل عن خطيبها قبل زفافها بيومين لهذا السبب الأخلاقي تركها خطيبها وهذه تفاصيل ما دار بينهما - مجلة عالم المعرفة
 مذيعة 'ET' بالعربي تنفصل عن خطيبها قبل زفافها بيومين لهذا السبب الأخلاقي تركها خطيبها وهذه تفاصيل ما دار بينهما

مذيعة 'ET' بالعربي تنفصل عن خطيبها قبل زفافها بيومين لهذا السبب الأخلاقي تركها خطيبها وهذه تفاصيل ما دار بينهما

 أعلنت الإعلامية المغربية، مقدمة برنامج “ET بالعربي”، مريم سعيد، عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، انفصالها عن خطيبها الأمريكي مغربي الأصل كريم ظريف، قبل يومين فقط من حفل زفافهما، الذي كان من المقرر إقامته في دبي.

ونشر كريم ظريف رسالة عبر تطبيق “سناب شات” يعلن فيها إلغاء حفل الزفاف نهائيا قائلا: “ندمت؟ لا لم أندم على إعلان أننى ألغيت الزفاف وكل مراسم الزواج، عكس ما تم نشره فإنه لا علاقة له بصحة الأسرة بل هي قضية “أخلاق”.

وتابع ظريف:” أتطلع إن شاء الله للفصل الأفضل والأنظف من حياتي”.

كما أعلنت مريم سعيد عن إلغاء حفل زفافها دون أن تشرح تفاصيل، واكتفت قائلة: “الحمد الله على فضله ورحمته أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا.. الحمد لله على قضائه وقدره وعلى قدر نياتكم ترزقون”.

وكان “كريم ظريف” فاجأ الجميع بتقديم خاتم الخطوبة لـ”مريم” على الهواء مباشرة، فبراير الماضي بعدما توجه إليها حبيبها بالقول:” سأكشف عن شيء، وهو مفاجأة، لديّ خاتمك، هل تريدين رؤيته؟” وهو ما أثار دهشة مريم بالمفاجأة ثم تقدمت بالشكر له.

وقالت مريم إن خطيبها الجديد هو كل شيء لديها بعد عائلتها وزوجها المستقبلي ووالد أولادها، والشخص الذي اختارت أن تعيش معه، مشيرةً إلى أنها تعتقد أنه لن يطلب منها ترك عملها كمذيعة.

الأسباب الحقيقية وراء إلغاء الزفاف

وقد علمت  مصادر اعلامية أن مريم سعيد انفصلت عن خطيبها كريم ظريف، بعد ارتباط وعلاقة حب دامت ٧ سنوات، بهذا الشكل المفاجئ بسبب إخفائها تفاصيل سابقة من حياتها عن كريم الذي عرف بدوره تفاصيل من حياتها عن طريق الصدفة حسبما صرّح كريم لمصدر مقرّب منه، وأن الأمر بينهما أصبح في غاية السوء بحيث لم يستطع الثنائي حلّ الخلاف وإنهاء الأزمة حتى إن كريم لم يتقبّل فكرة التفاهم مع مريم وإنهاء الأزمة في ما بينهما بشكل لائق، وأكدت لنا المصادر أن مريم كانت تعتقد أن الخلاف بينها وبين كريم ربما يصل إلى العديد من الحلول في وقت لاحق، لهذا أعلنت في البداية عن تأجيل حفل الزفاف زاعمة أنه بسبب مرض والدها لكي لا تخرج حياتها الخاصة إلى العلن، إلا أن كريم أنهى ارتباطهما وخرج ليكذّب مريم في العلن وهو الأمر الذي أزعجها كثيراً خاصة أنها لم تمرّ بمثل هذه الفضائح من قبل.