الثلاثاء، 18 أبريل، 2017

بعد فوزها بالحضانة..والدة حلا الترك توجّه تهمة جديدة لزوجها السابق ودنيا بطمة تنجح باستفزازها

 أطلقت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك أول تصريح لها عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام"، بعد إعلان فوزها بحضانة ولديها.

ونشرت السابر صورة تحمل جملة "هام جداً للنشر والتعميم"، وارفتها بتعليق مشيرة الى ان لا علاقة لابنتها حلا بحسابها على هذا التطبيق متهمة والدها بتغيير الرقم السري.

كما ان السابر اشارت إلى أن ولديها بخير وأنها كلفت المحامية الشيخة سلوى الخليفة بالقضية، بالاضافة انها طلبت من المتابعين منح الأسرة فرصة للاستراحة.



وكتبت السابر: "للتنويه فقط الأولاد بخير. وللعلم حساب حلى ليس لديها أيّ علاقة بهذا الأكونت أبوها غيّر الرقم السري. حتى حلى ما بتعرفه. فأي صور أو تعليقات حلى لا علاقة لها بها أبداً. ونحن الأولاد وأنا والجدة ليس لنا أي تصريحات أو تعليقات. نحن تاركين جميع الأمور بيد مكتب المحامية الشيخة سلوى الخليفة للتعامل مع جميع الأمور. وان كنّا تريد نشر أي خبر سيكون من خلال حسابي فقط شاكرين للجميع تعاونهم وتفهمهم ونرجو من الجميع إعطاءنا مساحة من الهدوء لتعود جميع الأمور لطبيعتها".

فيما سارعت الفنانة المغربية دنيا بطمة للرد بطريقتها الخاصة، حيث نشرت مجموعة صور من احتفالية صغيرة بينها وبين زوجها، حيث أحضر لها قالب حلوى بطبقات عدة وعلقت على إحداها: " شكرا يا عمري ويا نور عيني لانك كل يوم تحتفل بحبنا وترسم الفرحة على وجهي احبك يا تاج راسي انت، كل يوم تفاجئني اكثر وتبرهن لي عن حبك واحترامك وتقديرك لي الله يطول بعمرك ويغلبك على كل خبيثه وخبيث".

كذلك نشرت صورة يظهر فيها حملها وعلقت عليها قائلة: "اكتشفت ان القوي لا يضر لكن الجبان الضعيف يكيد ، الله يكفينا ويكفيكم شر الضعيف الذي يستعين باعمال الشيطان لكنه يموت ضعيفا في الاخر".