simple hit counter أخيراً جاد خليفة يخرج عن صمته ويكشف السبب الحقيقي وراء كليبه الفاضح مع كلينك و أنهى تصريحه الصاعق بـ ".. كل goal وانتو بخير" - مجلة عالم المعرفة
أخيراً جاد خليفة يخرج عن صمته ويكشف السبب الحقيقي وراء كليبه الفاضح مع كلينك و أنهى تصريحه الصاعق بـ ".. كل goal وانتو بخير"

أخيراً جاد خليفة يخرج عن صمته ويكشف السبب الحقيقي وراء كليبه الفاضح مع كلينك و أنهى تصريحه الصاعق بـ ".. كل goal وانتو بخير"

- كشف الفنان اللبناني جاد خليفة عن السبب الحقيقي وراء تصويره فيديو كليب "غول"، مع عارضة الأزياء ميريام كلينك.

وأكّد خليفة أنّه "أراد إحداث خبطة إعلامية، للفت انتباه الإعلام الذي يحاربه ويتجاهل فنّه منذ 5 سنوات"، لافتاً الى أنّ "وجود الطفلة في الفيديو كان بهدف إنساني، لنشر الوعي حول استغلال الأطفال".

وأعاد جاد نشر مقابلته مع برنامج ET بالعربي عبر حسابه على "فايسبوك"، وأكّد فيها أنّ "العمل الذي قدّمته كان عملاً تافهاً".

وعلّق على الفيديو، وكتب: "الكليب ما بشرفني انما كانت خبطة اعلامية لكي اثبت اسم جاد خليفة على الساحة الفنية والاعلام العربي وخلي العالم تسمع اغاني جاد خليفة اللي قدمتا قبل لأني اكتر فنان تحاربت. وخليتكم يا اعلام تحكو عني بالقوة ومبروك goal للإعلام فات فيكن كلكن من بعد ما حاربتوني كتير".

وختم: "ميريام كلينك حقك تزعلي انا بشكرك كتير خدمتيني بهل عمل مع انو انا طلبت اعمل معك ديو بس انت رح تكفي شغلك وحياتك بدوني وانا كمان. جمهوري وحبايبي بعرف انكم انصدمتو وقلتو جاد خليفة شو عمل انا بواجه كبار النجوم الوطن العربي بي صوتي وبي احساسي مش بغنية goal كل goal وانتو بخير".