simple hit counter مفاجأة| أحمد عز يطلب الرجوع لـ'زينة'..وهذه هي ردة فعلها كيف انتهت محاولات الصلح بينهما - مجلة عالم المعرفة
قابلت الفنانة زينة كل محاولات الصلح بينها وبين الفنان أحمد عز بالرفض، وأصرت على موقفها، كما أكدت على استعدادها التنازل عن كافة حقوقها المادية والشرعية مقابل الانفصال عنه.

حيث تسلمت محكمة أسرة مدينة نصر يوم الأحد الماضي، تقرير الحكمين اللذين انتدبتهما المحكمة للصلح بين زينة وأحمد عز في دعوى الخلع المقامة منها، والذي أوصى بتطليق الفنانة طلقة بائنة للخلع، بعدما باءت جهود الصلح بالفشل.

هذا وكانت المحكمة قد كلفت حكمين ببحث الصلح وكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بين الفنانة زينة وعز قبل إصدار حكمها في دعوى الخلع التي أقامتها زينة، ولكن بعد حصولها على حكم نهائي بثبوت نسب طفليها زين الدين وعز الدين للفنان أحمد عز.

وقامت زينة بالمثول أمام حكم من مؤسسة اﻷزهر الشريف، وأقرت بتنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية مقابل تطليقها من عز طلقة بائنة.

وأكدت زينة في هذه الجلسة أنها تبغض الحياة معه وتخشى ألا تقيم حدود الله، كما سردت الإساءات التي تعرضت لها من جانب أحمد عز، وتشهيره بها وبطفليها، رافضة كل محاولات الصلح.
keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © مجلة عالم المعرفة

close

أكتب كلمة البحث...