simple hit counter هذه حقيقة علاقة إليسا بالشاب الذي أثار ضجة وسخرية عارمة على الانترنت إليكم من يكون وما هي العلاقة التي تجمعه بالفنانة - مجلة عالم المعرفة
 انتشر العديد من الصور في الفترة الأخيرة من طرف الفنانة اللبنانية إليسا برفقة الشاب وديع النجار عبر حسابهم الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، أثبتت حقيقة العلاقة التي تجمعهما ببعض.

وسبق أن نشر وديع  صورة له برفقة إليسا ملعقا عليها بreunited with my BFF والتي تعني بالعربية مجتمعين أنا وصديقتي المقربة، ما يفيد بأنه لا وجود لعلاقة عاطفية بينه وبين الفنانية، بعد ان انتشرت أخبار تفيد بوجود علاقة بينهم.



حيث انه تداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور، قيل بأنها تعود لخطيب الفنانة اللبنانية إليسا، والتي جمعتهما في أكثر من مناسبة.

كما أن وديع النجار أثار سخرية رواد الإنترنت بسبب ملابسه التي اعتبرها البعض بأنها غير مناسبة لرجل، بالاضافة الى ان البعض أكد  وجود شبه بينه وبين إليسا على مستوى الفم تحديدا.




يشار الى ان وديع النجار من نجوم تصوير المشاهير بدبي، وقال في تصريحات سابقة إنه يعتبر اليسا فردا من أفراد عائلته، وخضع لعمليات التجميل واستخدم حقن البوتكس.

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © مجلة عالم المعرفة

close

أكتب كلمة البحث...