simple hit counter شاهد الظهور الأول لابن وابنة الراحلة فايزة كمال... هل ورثا جمالها هل يشبهان والدتهما - مجلة عالم المعرفة
شاهد الظهور الأول لابن وابنة الراحلة فايزة كمال... هل ورثا جمالها هل يشبهان والدتهما

شاهد الظهور الأول لابن وابنة الراحلة فايزة كمال... هل ورثا جمالها هل يشبهان والدتهما

 عبر حسابه على "فايسبوك"، نشر المخرج المصري مراد منير، زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، صورة تجمعه وولديهما يوسف وليلى، وأظهرت الصورة أن الأخيرين لا يشبهان والدتهما كثيراً وأنهما نسخة طبق الأصل تقريباً عن والدهما.

وكتب منير قصة لقائهما الأول، تعبيراً عن شوقه لزوجته الراحلة: "استدعيت فايزة كمال لتلعب بطولة (الملك هو الملك). دخلت عليا المسرح وكنت مجتمعاً بمحمد منير. بدر يا اخواتي هلّ علينا. لم تلفت نظري كأنثى رغم سحرها فتلك عادتي، لا أشتبك في علاقة مع فتاة تعمل معي. مستحيل. في أول بروفة بكت فايزة حين شخطت فيها لأنها سألت فين الأغاني؟ قلت لها فاكرة نفسك سعاد حسني؟ ما لكيش دعوة انتي هنا ممثلة وبس. ما طبطبتش عليها".

وتابع: "جهزت الأفيش فغضبت فايزة وبدأت تطاردني مطالبة بتعديله. بس أنا مخي جزمة قديمة. رفضت وأصبحت أهرب من مقابلتها قبل البروفة ومش طايقها... كيف لي أن أعرف أن هذه الحورية ستكون يوماً ما حبيبتي؟".

ونشر منير أيضاً صورة قديمة جمعته وزوجته وكتب: "أنهينا الموسم الأول لعرض الملك بنجاح... فجأة رحلت أم فايزه. ذهبت لأعزيها فوجدت الزهرة المضيئة قد خبت وأصبحت تائهة. أوجعنى ضياعها وألمها، فلم أتركها لحظة. وحين افتتحنا الموسم الثانى للملك كنا قد أصبحنا أعز صديقين".

من جهة أخرى، كان منير قد كشف أخيراً أن ابنه يوسف سيشارك في مسلسل "الحلال" الذي سيعرض في رمضان المقبل.