الاثنين، 6 مارس 2017

تخلصي من رائحة المنطقة الحساسة الغير مرغوب بها بهذه الطرق البسيطة

هناك طرق طبيعية كثيرة تساهم في حل مشاكل الجسم أو التعرق أو الروائح الكريهة التي تصدر منه، وبالطبع تبقى هذه الحلول أنجح من المواد الكيميائية أو المستحضرات الجاهزة وبخاصة إن كان الأمر يتعلق بالمنطقة الحساسة. اليك من صحتي بعض الطرق المتبعة للتخلص من رائحة المنطقة الحساسة.

اليكم طرق الوقاية من تكاثر الفطريات في المنطقة الحساسة

- يجب التخلي عن كل المشروبات الغازية أو الغنية بالسكر واستبدالها بالماء من ٨ الى ١٠ أكواب من المياه في النهار لتخليص الجسم من البكتيريا الضارة كما أن الماء يساهم في إزالة السكر الزائد من الجسم الذي يقف وراء الرائحة الكريهة التي ترتفع من المنطقة الحساسة عادة.

- يمكن تناول كمية صغيرة من نبتة الحلبة وبشكل متوازن لتنظيم الهرمونات في الجسم كما أنها تحافظ على صحة الجسم الداخلية مما يحد من الرائحة الكريهة في المنطقة الحساسة.

توسّع المنطقة الحميمة... مشكلة لا تستهيني بها

- يمكن لإزالة الرائحة الكريهة أن يوضع الملح الخشن في الماء الفاتر وتشطف به المنطقة الحساسة ومن ثم وأهم شيء هو تجفيفها بشكل تام وجيد لأن الرطوبة تخلق روائح كريهة أيضاً.

- يمكن الاستعانة بالخل الأبيض في عملية غسل المنطقة الحساسة لأنه يسكر بروتينات الروائح، وأما استخدامه فيكمن بإضافة قطرات قليلة من الخل الابيض والملح الى ماء التشطيف ونقع المنطقة الحساسة بها مما سيساعد على القضاء على الرائحة الكريهة ومن المفضل إعادة هذا الأمر عدة مرات في الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة.

ما هي سبل علاج الحكة المهبلية؟

- من الأمور المطروحة أيضاً أن يضاف قطرات قليلة من خل التفاح الى ماء التشطيف الفاتر لأنه يكافح الرائحة الكريهة ويتخلص منها والاستعمال المستمر لهذا الخل ضروري ويمكن إعادة العلاج من 4 الى 5 مرات في الأسبوع.