simple hit counter وأخيرا إليسا تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة والكثير يؤكد هذا هو خطيبها الحقيقي التي لم تكشف عنه حتى الآن - مجلة عالم المعرفة
وأخيرا إليسا تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة  والكثير يؤكد هذا هو خطيبها الحقيقي التي لم تكشف عنه حتى الآن

وأخيرا إليسا تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة والكثير يؤكد هذا هو خطيبها الحقيقي التي لم تكشف عنه حتى الآن

أثارت الضجة التي شنها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي علي المطربة اللبنانية اليسا، عقب انتشار صورها مع المصور وديع النجار، الحديث خلال الأيام الماضية. وسرعان ما انتشرت مجددا صور لشخص أخر ادعي مستخدمو مواقع التواصل انه خطيب "اليسا" الحقيقي, وبعد الكثير من الاشاعات والاحاديث خرجت أليسا لتنفى تماما كل تلك الأقاوبل وصرحت بان الصور فعليا كانت باسبانيا ولكن ذلك كان فى حفل “بلغاري” الذي أقيم في السفارة الإيطالية في مدينة مدريد الإسبانية وما أنتشر عنها من أحاديث ما هو الا اشاعات ليس لها أساس من الصحه و وديع النجار هو صديقها منذ أكثر من 10 سنوات ولايوجد بينهما أى نوع من أنواع العلاقات السريه او الحب وليس هو بحبيبها الخفى الذي تحدثت عنه من قبل , ومن المعروف ان اليسا من الفنانات اللاتى يتكتمن كثيرا على حياتهن الخاصه ولا يحببن الأفصاح عنها باى طريقه.







ونشرت بعض تلك الصفحات صورا لـ"إليسا" مع شخص آخر أكدت أنه خطيبها الحقيقي، وأنه يدين بالإسلام ويبلغ من العمر 35 عاما.
 ولم تصرح إليسا بأي شيء عن خطيبها، واكتفت مؤخرًا بالحديث عن أحوالها العاطفية في لقائها مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة"، قائلة: إنها تعيش قصة حب مع أحد الأشخاص منذ عام،
وإن قلبها دق له". وأكدت أنها تخرج مع حبيبها في كل مكان، ولا تخاف من أن يعرف الجمهور من هو، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى بشأنه. وتلك العلاقة أيضًا لم تؤكدها أو تنفيها إليسا، وقد سبق أن أثير الحديث حولها في وقت سابق من العام الماضى، خاصة بعد أن ظهرت إليسا مع الشاب صاحب الصور في عدة مناسبات منها حفلها في مهرجانات أعياد بيروت؛ حيث كان يحضر الحفل، فضلًا عن أنه رافقها في رحلتها إلى تركيا ونشر لهما أحد المطاعم صورة خلال تواجدهما هناك. وتردد الحديث وقتها حول أنه شاب يدعى ناجي خضر، ولم يتجاوز عمره الـ35 عاما، وينتمى للطائفة السنية، ومن منطقة الشوف تحديدًا من بعقلين وهى قرية أمل علم الدين زوجة النجم العالمى جورج كلوني، وأنه رجل أعمال يعيش في السعودية وتعرفت عليه إليسا في لندن.

وتردد أيضًا أن ناجي كان مرتبطًا بعلاقة خطوبة من فتاة وعندما تعرف على إليسا انفصل عن خطيبته، لكن كل هذا الكلام ما زال يندرج تحت إطار الأخبار التي لم تؤكدها أو تنفيها إليسا بعد، خاصة أن إليسا سبق وصرحت بأنها إذا أرادت الارتباط سوف ترتبط بشاب لبناني من الطائفة المسيحية التي تنتمي إليها، ولا تزال علاقات إليسا العاطفية مثار اهتمام من جمهورها خاصة مع حالة التكتم الشديدة من جانبها وتحديدًا فيما يخص ذلك. وكانت إليسا اعترفت من قبل بوقوعها في الحب، في برنامج "المتاهة"، قائلةً: "لم يكن الزواج هاجسا بالنسبة لي في الماضي ولكن اليوم القلب يدق"، وتحدثت عن ظروف حبيبها المادية خاصة وإنها قالت في تصريح سابق إنها لن تتزوج من رجل فقير، وعلقت على حالته المادية قائلةً: "ماشي الحال"، مما يؤكد على أنه ثرى أيضًا. وذكر برنامج "ET بالعربي" بعدها في أبريل من العام الماضى، أن إليسا على علاقة برجل لبناني من غير ديانتها، وأصغر منها بالعمر، ولا يزال خطيب إليسا علامة استفهام كبيرة حتى الآن بالنسبة لجمهورها في الوطن العربى. شاهد الصور..