الثلاثاء، 21 مارس 2017

رجل عديم الأخلاق هو وزوجته قتل جارته ودفنها ثم شوه سمعتها بهذه الطريقة والسبب لا يتخيله إنسان عاقل

 دفعت ربة منزل حياتها ثمنا لخلافات مالية مع جارتها وزوجها، حيث دبت بينها وبينهما مشاجرة قاما فيها بالاعتداء عليها لتسقط جثة هامدة، وبعد اكتشاف الجريمة قام الرجل بادعاء وجود علاقة غير مشروعة بينهما على أمل أن يخفف عقوبته.

وفي تفاصيل الواقعة التي تم الكشف عنها ببلاغ تلقاه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، يفيد عن قيام محمد يعمل كسائق بقتل سيدة تدعى هناء ودفنها أسفل مصطبة أمام منزله بحي المطرية لإخفاء معالم جريمته.

ومن اجل ان يخفف العقوبة عن نفسه أراد التشهير بالقتيلة وادعى المتهم في التحقيقات وجود علاقة محرمة بينهما، وأثناء ممارسته الرذيلة معها حضرت زوجته فقام بضرب المجني عليها لتسقط جثة هامدة، واخفاها أسفل السرير حتى لا تراها زوجته التي افتعل معها مشاجرة ودفعها لترك المنزل عقب ذلك.


حيث كشفت التحريات عدم صدق أقوال المتهم، وأن المجني عليها دخلت جمعية شهرية بمبلغ كبير مع جارتها سيدة، زوجة المتهم، ونشبت خلافات بينهما على الدفع فقامت بمساعدة زوجها بالاعتداء عليها لتسقط جثة هامدة، وهو ما رأته ابنتهما وروت لعمها ما حدث ليقوم بإبلاغ الشرطة، في الوقت الذي هربت فيه المتهمة بأبنائها لتقرر النيابة سجن الزوج وضبط وإحضار المتهمة.