simple hit counter هل تنام عارياً؟.. إليك هذه التأثيرات المفاجئة وراء هذه العادة تعرفوا على هذه التأثيرات الصادمة.. - مجلة عالم المعرفة
 يعتبر النوم من أهم الأمور التي نقوم بها للحفاظ على صحتنا، فقلة النوم يمكنها أن تؤثر بشكل سلبي على صحتنا.  لكن هل تعلم أن للنوم عارياً فوائد إضافية؟.

إليك أبرز وأهم فوائد النوم عارياً...

1- يحسن النوم: الأشخاص الذين ينامون عراة ينامون بشكل أفضل من الأشخاص الذين يرتدون الملابس عند النوم.  فحرارة الجسم تنخفض تدريجياً كلّما استسلم الإنسان للنوم. لكن عندما ترتدي لباس النوم، فإن ذلك يُعيق الانخفاض الطبيعي التدريجي للحرارة، ما يجعل نومك مضطرباً وعرضة للاستيقاظ عند شعورك بالحرّ الشديد.

2- يمنع البكتيريا: النوم عارياً يمنع من نمو وتزايد البكتيريا. إضافة إلى ذلك فإن هذه العادة تجفف المناطق المتعرقة وتحافظ على جسدك بحالة مريحة.

3- يساعد على التخلص من الوزن الزائد: في حال نمت عارياً فإن مستوى الكوليسترول مما سيحسن نومك، وبالتالي يساعدك في عملية التخلص من الوزن.

4- الشعور بالإثارة: في حال نمت عارياً، فإنك حتماً ستشعر بالإثارة خاصة عندما تتشارك السرير مع شريكك، حيث تعد هذه العادة مناسبة حميمة للعلاقة الجنسية صباحاً. حتى إن استيقاظك عارياً، يزيد من ثقتك بنفسك ويجعلك تشعر بجاذبية أكبر في جسمك.

5- يضاعف طاقتك: حيث أن النوم بشكل جيد يزيد من مستوى الطاقة لديك، والتي ستساعدك على إكمال يومك والقيام بمهامك بنشاط.

6- يقلل الألم: النوم عارياً ينشط الدورة الدموية ويخفف الألم، خاصة منطقة البطن.  ستشعر بالراحة ودون ألم، وبالتالي ستنام بعمق أكثر.

7- يحسن عملية إصلاح وتجديد الجلد: عادة النوم عارياً تساعد الجلد على إعادة إصلاح نفسه بسهولة، فالغدد الدهنية ستعمل بكل طاقتها وسعتها، كما أن بشرتك ستمتص العناصر الغذائية بشكل أسرع. وكنتيجة لذلك فإن معدل الأيض سيتحسن تلقائياً.

المصدر: thebestremedies
keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © مجلة عالم المعرفة

close

أكتب كلمة البحث...