simple hit counter كندة علوش وعمرو يوسف يعلنان خبراً سعيداً للجمهور بعد شهر .. هذه هي المفاجأة السعيدة والإشاعات تطارد كنده - مجلة عالم المعرفة
كندة علوش وعمرو يوسف يعلنان خبراً سعيداً للجمهور بعد شهر .. هذه هي المفاجأة السعيدة والإشاعات تطارد كنده

كندة علوش وعمرو يوسف يعلنان خبراً سعيداً للجمهور بعد شهر .. هذه هي المفاجأة السعيدة والإشاعات تطارد كنده

 عبر تطبيق انستغرام، أعلنت الفنانة السورية كندة علوش عن عودة حساب زوجها الفنان عمرو يوسف، وذلك بعد سرقته لمدة شهر كامل.

وكتبت كندة: "وأخيراً تمت استعادة اكاونت عمرو بعد أكثر من شهر ونصف على سرقته شكراً لكل من ساعدنا على استعادته".

يذكر أن كندة وعمرو كانا قد احتفلا بزفافهما للمرة الثانية، في فندق كاتاركت، في أسوان، بحضور نجوم الوسط الفني.

فيما يبدو أن الفنانة كندة علوش تعيش أجواء صعبة هذه الفترة بسبب الشائعات التي تطاردها، وهذا ما ظهر جلياً من خلال كلماتها التي كتبتها على حسابها على موقع انستقرام.
كندة علوش نشرت حكمة لكارل يونغ يقول فيها: “التفكير صعب لهذا أغلبية الناس تطلق الأحكام”، وعلقت بدورها على المنشور قائلة: “لا تحاكم الآخرين بناءً على دينهم أو لونهم أو شكلهم أو ملبسهم أو مستواهم الاجتماعي أو اختلاف أفكارهم أو عاداتهم وسلوكياتهم.. لا تطلق الأحكام فأنت لست حكماً على الناس.. انشغل بنفسك وانظر إلى عيوبك وحاول تحسينها قبول الآخر واحترام الاختلاف سمات عظيمة حاول التحلي بها آسفة على التنظير المسائي بس (طفح الكيل).
لم توضح كندة علوش سبب هذه الكلمات التي تدل على غضبها الكبير من أمر ما، إلا أن بعض متابعيها خمنوا إنها توجه كلامها لمطلقي الشائعات عليها بعد زواجها من الفنان عمرو يوسف.
محبو كندة علوش أبدوا موافقتهم على الكلمات التي كتبتها، مؤكدين لها داعمهم الكامل لها.
وفي سياق آخر، يعرض حالياً للفنانة كندة علوش مسلسل «حجر جهنم» والذي يشاركها في البطولة الفنانة شيرين رضا وأروى جودة والفنان إياد نصار.