simple hit counter فضيحة مسربة لمجندات الجيش الاسرائيلي رقص على أنغام الموسيقى شاهد ماذا فعلوا أثناء إرتداء ملابسهم العسكرية - مجلة عالم المعرفة
فضيحة مسربة لمجندات الجيش الاسرائيلي رقص على أنغام الموسيقى شاهد ماذا فعلوا أثناء إرتداء ملابسهم  العسكرية

فضيحة مسربة لمجندات الجيش الاسرائيلي رقص على أنغام الموسيقى شاهد ماذا فعلوا أثناء إرتداء ملابسهم العسكرية

كثير من الدول تقوم بتجنيد شبابها للخدمة في الجيش، والتجنيد هو طريقة لاختيار الرجال، وفي بعض الأحيان النساء، للخدمة العسكرية، ويسمى أيضاً التجنيد الإلزامي أو الخدمة الوطنية.

وعادةً، يتم التجنيد الإجباري بمجرد انتهاء الدراسة، فيخدم المجندون لمدة تتراوح بين عام واحد وثلاثة أعوام.

واستخدمت الدول التجنيد الإجباري في وقت الحرب، إلا أن عدد قليل من الدول استخدمته أثناء فترات السلم، في حين استغنت عنه دول كالولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، أستراليا، نيوزيلندا، الهند وباكستان.

وهناك دول أخرى خفضت مدة الخدمة خصوصاً في أوروبا؛ في حين أدخلت بعض البلدان العربية نظام التجنيد الإجباري في أواخر القرن العشرين.

لكن مسألة التحاق المجندات الفتيات في الجيش بصورة عامة تعتبر أمراً غير متداولاً، فالعديد من البلدان تستبدله بالخدمة العامة أو تُلزم الفتيات بأمر معين كما يحدث في مصر.

واسرائيل من الدول التي يتم فيها تجنيد الفتيات، وتدوالت وسائل الأخبار في أكثر من مرة العديد من الفضائح التي حدثت داخل جيشهم، وهذا الفيديو انتشر بقوة تحت عنوان "فضيحة تم تسريبها لمجندات بالجيش الاسرائيلي".

شاهدوا الفيديو...