الاثنين، 13 مارس 2017

بالاتفاق مع ابن عمها.. مصرية تقتل زوجها لتتحاشى هذا السبب الغريب اليكم الأسباب التي دفعتها لقتله

 قامت امراة مصرية بقتل زوجها بالاستعانة بابن عمها، في أحد أحياء القاهرة المصرية، داخل غرفته الموجودة في الطابق الأرضي، حيث يعمل حارس عقار لإحدى البنايات.

وفي تفاصيل الجريمة، أن خلافًا دائمًا ينشب بين الزوج والزوجة، حيث يقوم بالاعتداء عليها بالضرب ويهددها بالزواج من سيدة أخرى أكثر من مرة، إلا أنها كانت تخشى إقدامه على تلك الخطوة.

وقامت الزوجة بالإعداد لقتل زوجها من خلال الاتفاق مع ابن عمها بحضوره للسهر معهما، حيث وضعت له سكيناً أعلى الدولاب ليتمكن من قتله بعد قضاء السهرة معه.

حيث تم اكتشاف الجريمة، بعد قيام أصحاب السيارات من ساكني العقار بالبحث عنه للحصول على مفاتيح سياراتهم، حيث اعتادوا على تركها معه لإدخالها المرآب وإخراجها أثناء الذهاب للعمل.

هذا ودخلت الزوجة مع بعض ساكني العقار لتدعي مفاجأتها من هول الصدمة بعد رؤية زوجها مقتولاً لينتقل رجال الأمن لموقع الحادث.

وأفاد المتهم الثاني، إنه نفذ الجريمة بناء على الاتفاق المسبق مع ابنة عمه "زوجة المجني عليه" بعد الإساءة لسمعتها عن طريق زوجها وتهديده المتواصل لها بالزواج من أخرى.

وقررت النيابة العامة، سجن المتهمين على ذمة التحقيقات في الوقت الذي قررت فيه دفن جثة الزوج بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية من قبل الطب الشرعي.