simple hit counter صور مؤلمة| أرادت أن تلعب على الإنترنت.. لكن ما حصل للطفلة كارثة كلمات سحرية شوهت طفلة الـ5 سنوات إلى الأبد - مجلة عالم المعرفة
صور مؤلمة| أرادت أن تلعب على الإنترنت.. لكن ما حصل للطفلة كارثة كلمات سحرية شوهت طفلة الـ5 سنوات إلى الأبد

صور مؤلمة| أرادت أن تلعب على الإنترنت.. لكن ما حصل للطفلة كارثة كلمات سحرية شوهت طفلة الـ5 سنوات إلى الأبد

- تجري الشرطة الروسية تحقيقاً حول لعبة مشؤومة انتشرت على الإنترنت، وتعطي هذه اللعبة الأومر للأطفال حول "كيف يصبحوا جنيي نار"، وذلك عن طريق إشعال فرت الغاز في المنزل سراً.

وتم توجيه اللعبة إلى صغار السن والأطفال، خاصة الفتيات، وتنص اللعبة أن على الأطفال إشعال فرن الغاز في منازلهم وترديد بعض "الكلمات السحرية"، وبالتالي يصبحن "جنيات النار"، والشرط للنجاح هذه اللعبة هو أن يفعلن ما تطلبه اللعبة عندما يكون جميع من في المنزل نياماً، إضافة إلى الالتفاف حول غرفة النوم 3 مرات.

لكن للأسف، أصيبت الطفلة الروسية صوفيا ايزهوفا، 5 سنوات، بحروق بليغة إثر وقوعها ضحية هذه اللعبة.


وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت هذه الجملة: "في منتصف الليل عندما يكون الجميع نائماً، انهضوا من أسرتكم وامشوا حول الغرفة 3 مرات، ثم قولوا هذه الكلمات السحرية (ممكلة ألفي جنيات صغيرات لطيفات، أعطوني القوة، أنا أرجوكم).. ثم اذهبوا إلى المطبخ بهدوء، دون أن يلاحظكم أحد وإلا سيختفي سحر الكلمات، افتحوا عيون الغاز لكن دون أن تشعلوا النار فيها.. ثم اذهبوا للنوم وسيأتي الغاز السحري إليكم ستستنشقونه خلال نومكم وفي الصباح  عندما تستيقطون ستقولون: (شكرا ألفي لقد أصبحت جنية) وبذلك ستصبحون جنيات نار".

يُذكر أنّ الشرطة الروسية تلقّت شكاوى كثيرة وتعتقد أنّ الهدف منها إثارة رعب الآباء والأمهات.