simple hit counter العثور على كائن غريب جدا مغطى بالشعر الأبيض على شاطىء جزيرة بالفلبين والعلماء يثيرون الشكوك حول هذا الكائن ! - مجلة عالم المعرفة
 نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو لعثور سكان جزيرة ديناغات الفلبينية على مخلوق ضخم قبالة أحد الشواطئ، الامر الذي أثار حيرة العلماء لشكله الغريب وحجمه الضخم.

وبدا هذا الجسم الغريب الذي يبلغ طوله أكثر من 6 أمتار، مغطى بالشعر الأبيض، بعد انتشار صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد توقع المركز البحري للأبحاث في الفلبين، أن البقايا قد تكون لحيوان بقرة البحر، وهي نوع من أنواع الثدييات البحرية التي تتغذى على النباتات فقط، فيما توقع علماء آخرون أن هذا المخلوق ربما يكون قد قتل بعدما تعرضه لصدمة من قبل إحدى السفن.

أما المسؤولين الإقليميين فقد أصدروا بياناً قالوا فيه إن موظفين في مكتب مصائد الأسماك والموارد المائية حددوا أن هذا المخلوق "حوت"، لكنهم عاجزون حتى الآن عن تحديد نوعه بسبب تحلله، مؤكدين أن جثة هذا المخلوق الغريب يصل طولها 6.3 متر بدون الذيل المفقود، ويبلغ عرضه حوالي مترين من الزعنفة الظهرية إلى الزعنفة الصدرية.

وقال تيودورو أليبايو، الذي صور الفيديو على الشاطئ، إن عينة من جثة الحيوان أرسلت للمركز البحري للأبحاث بغرض تحليلها، مؤكداً أنه سيتم الاحتفاظ بعظام المخلوق كتذكار لهذا الحدث النادر.
keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © مجلة عالم المعرفة

close

أكتب كلمة البحث...