الاثنين، 13 فبراير، 2017

صورة من متابعي أصالة على صفحتها في الفيسبوك تكشف 'المستور' لمن ادارت ظهرها على المسرح

حصد وسم (هاشتاغ) Arab Idol قمة لائحة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في الكثير من الدول العربية عند عرض حلقاته يومي الجمعة والسبت اسبوعياً.

 إلّا انه ميّز تعليقات المستخدمين حول حلقة امس (السبت) هو اشاراتهم الا توتر اصالة التي حلّت ضيفة العروض المباشرة، والتساؤل حول السبب ورده الى "خلافات قديمة" مع اعضاء من لجنة التحكيم ممثلة بالنجوم أحلام ونانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي.

ومن هذه الخلافات، خلاف أصالة مع نانسي عجرم الذي يعود لعام 2015 ، "، وذلك بعد انتشار فيديو على موقع "يوتيوب"، يظهر أصالة وهي تتكلم عن كرهها لإحدى الفنانات، وتداول أنها قصدت نانسي في كلامها،  في حين كانت ردت فعل الأخيرة هادئة وغردت أنه لا يوجد منافسة في الفن، وأن كل شخص يقدم فنه على طريقته، وطلبت من جمهورها أن يحترم كل شخص.

أصالة بدورها، أكدت أنها لم تقصد نانسي بكلامها، واصفةً إياها بالغالية، فكتبت: "وبالنسبة للموضوع الحدث المتداول اليوم أنا ماكنت قاصدة نانسي وكيف أقصدها وهي الغالية على قلبي وقلب شامي بنتي وحبيبة أدومي ١"

وعلى الرغم من نفي اصالة وانتهاء هذا الخلاف منذ زمن إلا أن تصرفها في حلقة أرب ايدول يظهر أن الفجوة لا زالت موجودة. وخاصة حينما طلبت من أحمد فهمي أن يغير مكانه ليكون قريبا من نانسي عجرم، لتظهر لها ظهرها في الوقت القصير الذي وقفته قبل أن تغير مكانها.

وما يزيد الشك هو تعليق لبعض معجبي الفنانة أصالة على صفحتها على الفيسبوك والذي يظهر أن أصالة لازالت تفكر بنانسي عجرم بطريقة او أخرى.

الصورة