simple hit counter تفاصيل مقتل شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته الشاب قتل أمام عيني خطيبته والسبب لا يصدق ربنا يرحمه - مجلة عالم المعرفة

الثلاثاء، 7 فبراير 2017

تفاصيل مقتل شاب ذهب لمشاهدة المباراة مع خطيبته الشاب قتل أمام عيني خطيبته والسبب لا يصدق ربنا يرحمه

 انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الاحد، أنباء تفيد بمقتل شاب في مصر كان يشاهد المباراة النهائية  في كأس الأمم الأفريقية، في إحدى المقاهي الشهيرة بمنطقة النزهة بمصر الجديدة.



وكشفت التحريات الاولية للأمن، أن الشاب محمود بيومي، كان بصحبة خطيبته وبعض الأقارب، ووقعت مشاجرة مع المحل بسبب إغلاق الباب على الزبائن بعد المباراة.



وأفاد شهود عيان لموقع "mbc.net"، إن صاحب المقهى طلب من العاملين فيه إغلاق الباب على الموجودين بعد المباراة حتى يدفع الجميع الحساب، ونشبت مشاجرة بين محمود الذي رفض معاملة الزبائن بهذا الشكل، وطلب من أصحاب المقهى فتح الباب.



وحسب ما قاله الشهود، فإن سبب المشاجرة كان اعتراض محمود على أسلوب المحل في معاملة زبائنه، ورفض أن يُغلق عليهم الباب بعد المباراة، وطلب والخروج، ولكن أصحاب المقهى رفضوا فتح الباب وتبادلوا الشتائم، ليقوم أحد العاملين بطعن بيومي في صدره وبطنه، وتم نقله الى مستشفى كليوباترا الا انه توفي متأثراً بجراحه.



كما صرح مصدر أمني لموقع "مصراوي"، أن مدير المقهى حرض العاملين فيه على تلقين الشاب درسًا بعد تبادل الطرفين للسباب والشتائم، حيث ألقت قوات الأمن القبض على مدير المقهى، وتمت إحالته للنيابة العامة.



وبحسب المعلومات الواردة فصاحب المقهى هو رجل أعمال، وهو شريك مطرب شهير في سلسلة مقاهي بالتجمع الخامس، ومصر الجديدة والنزهة، فيما تحاول قوات الشرطة حاليًا ضبط المتهم بطعن بيومي، الذي هرب بعد الواقعة.



محمود بيومي كان يعمل مسؤول للتسويق والاتصالات في إحدى شركات السياحة، بحسب المعلومات المذكورة على حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك".



آخر منشوراته في دعم المنتخب المصري قبل أن يلقى حتفه.



المنشور الأخير على حسابه في حب عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري.