simple hit counter مفاجأة من العيار الثقيل.. خطأ كاميروني فادح قد يهدي كأس أمم إفريقيا لمصر صدمة كبرى في الكاميرون والفيفا يرد ! - مجلة عالم المعرفة

الأربعاء، 8 فبراير 2017

مفاجأة من العيار الثقيل.. خطأ كاميروني فادح قد يهدي كأس أمم إفريقيا لمصر صدمة كبرى في الكاميرون والفيفا يرد !

 انتشرت في الأونة الأخيرة أخبار تفيد بأن مسؤولو الكاميرون أشركوا لاعباً موقوفاً أمام منتخب مصر، في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وتوج المنتخب الكاميروني بكأس أمم إفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف.

وأشارت تلك الأخبار إلى أن أسود الكاميرون أشركوا اللاعب بنيامين موكاندجو الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية وهو لا يحق له المشاركة في اللقاء للإيقاف.

ووفقًا لتلك الأنباء، فأن موكاندجو على بطاقة صفراء أمام السنغال ثم نال بعدها بطاقة أخرى أمام غانا في نصف النهائي، ولكن البطاقة التي نالها اللاعب أمام السنغال في ربع النهائي كانت بين شوطي المباراة، لذلك لم يتم تسليط الضوء عليه.

إلا أن بشكل قاطع نفى  الاتحاد الأفريقي إل (كاف) هذه الأخبار ، وأكد انه لا يوجد أي نيه في تجريد منتخب الكاميرون من لقبه ، وكشف الكاف عن هذا الخطأ وأوضح أن ألاعب المقصود حصل فقط على إنذارين وليس أيقاف وبالتالي لا يوجد أي مخالفة تحرم الكاميرون من اللقب ومنتخب مصر هو الفائز بالمركز الثاني فقط ولا اى شيئ مما يقال صحيح .

اللاعب الكاميروني قد حصل بالفعل على “انذارين” ولكن منهما واحد بالدور الأول للمسابقة والتي تُلغى معه جميع البطاقات الصفراء للاعبي المنتخبات المتأهلة للدور الثاني، وبالتالي يحق له المشاركة بشكل قانوني في المباراة النهائية.