simple hit counter مشاهد مرعبة.. هكذا عاقب الله قوم لوط في بومباي مدينة الخطيئة الإيطالية كانت الفاحشة و الشذوذ يحدث في الشارع دون اي مشكلة وهكذا جائهم غضب الله عليهم - مجلة عالم المعرفة

الأربعاء، 15 فبراير 2017

مشاهد مرعبة.. هكذا عاقب الله قوم لوط في بومباي مدينة الخطيئة الإيطالية كانت الفاحشة و الشذوذ يحدث في الشارع دون اي مشكلة وهكذا جائهم غضب الله عليهم

قبل أكثر من 2000 عام ازدهرت مدينة في إيطاليا بعد ان انتشر فيها كل أنواع الشذوذ الجنسي، حتى الأطفال لم  يقتصر دورهم على مشاهدة المناظر الجنسية بل شاركوا فيها دون أي مشاكل، بالاضافة الى ان الناس كانوا يصورون هذه المشاهد على جدران منازلهم.

وانتشرت ظاهرة الجنس في الطرقات ودكاكين الشذوذ التي تحتوي على كل ما يطلبه الزبائن، لدرجة أن أي إنسان يمكنه أن يمارس الرذيلة خلال فترة انتظار مثلاً، أو خلال ذهابه للعمل تماماً مثل شرب فنجان قهوة في كافتيريا على الطريق.

وتعتبر Pompeii مدينة كشفها العلماء ووجدوا أن أكثر من 2000 شخص كانوا قد دفنوا تحت رماد البركان الذي أصاب المدينة بشكل مفاجئ، فتحجرت أجسام الموتى مع الزمن، حيث تظهر هذه المتحجرات الرعب الهائل الذي عاشه السكان قبيل الموت بلحظات.

شاهدوا الفيديو …