simple hit counter عرافة تنبأت بفوز ترامب تكشف مصيره ومستقبل بوتين وأردوغان وهذا ما سيحدث لهم - مجلة عالم المعرفة

السبت، 28 يناير 2017

عرافة تنبأت بفوز ترامب تكشف مصيره ومستقبل بوتين وأردوغان وهذا ما سيحدث لهم

 توقعت العرافة "بريسيلا لام" الشهيرة  التي تعمل كقارئة أكف وأوجه منذ نحو 20 عاما، أن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب سيواجه الكثير من المصاعب في فترته الرئاسية الأولى.

كانت لام، قد توقعت فوز ترمب في سباق الرئاسة الأمريكية قبل الانتخابات بأشهر عديدة، وقالت في حوار أجرته معها شبكة "سي إن إن" الأمريكية، "إن ترامب سيحظى بانطلاقة قوية في مطلع عام 2017 الجاري، ولكنه سيواجه صعوبات عديدة في نهاية العام".

وأضافت لام: "شخصية ترامب متمثلة بالثقة والتصرف السريع من دون تفكير، والعلامة الفلكية الخاصة ليوم مولده هي الأرض، وعامل الحديد في نهاية العام سيؤثر على عامل الأرض، وولادة ترامب كانت في عام النار وتحديدا في الربيع والصيف، لذلك سيواجه صعوبات يدخل كل من فصل الخريف والشتاء".

وتحدثت لام أيضاً عن توقعاتها لمستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وقالت: "إنه سيحظى بعام جيد، ومستقبل مزدهر له على النحو الشخصي والسياسي، ولاقتصاد بلاده".

وتابعت لام بقولها: "بوتين علامته هي التنين، والتنين قادر على السباحة في الماء والطيران في الجو، ويوجد علامة الشمس في يوم مولده، ما يعني أنه قائد قوي ويفكر بوضوح، وسيحظى بعام جيد، خاصة وأن عامل الحديد سيكون متوفرا في نهاية العام، ما سيعني بتوفر المال لبلاده وازدهار الاقتصاد الروسي".

كما سردت العرافة توقعاتها لمستقبل الرئيس التركي: رجب طيب أردوغان، وقالت: "إنها تتوقع مشاكل وصعوبات عديدة سيواجهها الرئيس التركي، أبرزها أنه سيخسر الإصلاحات الدستورية التي ستمنحه صلاحيات أوسع".

ومن المتوقع أن يجري أردوغان استفتاء على الإصلاحات الدستورية، في أبريل/نيسان المقبل، بعد تمريرها من البرلمان خلال الأيام الماضية.

وقالت لام: "العنصر الفلكي لمولد أردوغان هو الماء، والربيع ليس مناسبا له، لأن الأزهار تنمو بالربيع وستمتص الماء، وهذا يعني أن أردوغان سيخسر الإصلاحات الدستورية".