simple hit counter إمرأة تخسر 80 كيلو في شهر وما فعلته في غاية السهولة أسرع شخص يفقد الوزن في التاريخ - مجلة عالم المعرفة

الثلاثاء، 24 يناير 2017

إمرأة تخسر 80 كيلو في شهر وما فعلته في غاية السهولة أسرع شخص يفقد الوزن في التاريخ

 استطاعت إمرأة تدعى لورين جين تبلغ من العمر (34 عاماً) أن تحطم الرقم القياسي وتدخل في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية من أوسع أبوابها، من خلال تحدي قوانين الفيزياء البشرية لتكون أسرع شخص يفقد الوزن على الإطلاق.

هذا واعترفت جين أن وجهة نظرها قد تغيرت كليا حول الحياة وأن نظرة الآخرين لها أيضا تغيرت، بعد أن فقدت الكثير من وزنها في وقت قياسي جدا.

حيث استخدمت جين ما يسمى نظام "الميكروويف" المثير للجدل لإنقاص وزنها، والذي يعتبره العديد أنه نظام مشكوك بأمره وغير علمي ولا يمس للحقيقة بصلة، ولكن سرعان ماهزت تجربتها شكوكها في عدة أيام وكانت النتائج غير متوقعة أبدا، وفق مانشر موقع "myfunbuzz".

وقالت جين: "كنت من أولئك الناس المجانين الذين يعتقدون أن أشعة الميكروويف تبث إشعاعات سامة تسبب السرطان، أنا لا أعرف إذا كان هذا الأمر يمكن أن يقاوم علمياً، ولكن بالنسبة للفوائد التي حققتها فلن أتوقف أبداً عن تناول طعام المايكروويف".

وأضافت جين: "من قبلُ كنت دائماً أنتظر في الخط في محل البقالة، أما الآن فالرجال يفسحون لي المرور قبلهم في كل وقت، بل وهناك رجل دفع فاتورتي في البقالة وقيمتها  300 دولار، رغم أنني لم يسبق أن رأيته من قبل".