simple hit counter معلومات لا تعرفها عن وفاء مكي تصدم الجمهور ماذا قالت لترفع عنها الاتهام بتعذيب وهتك عرض خادمتها.. - مجلة عالم المعرفة

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

معلومات لا تعرفها عن وفاء مكي تصدم الجمهور ماذا قالت لترفع عنها الاتهام بتعذيب وهتك عرض خادمتها..

ظهرت الفنانة وفاء مكي مؤخرا في برنامج "صح النوم" الذي يقدمه محمد الغيطي على شاشة LTC المصرية. وذلك بعد غياب 10 سنوات قضتها في السجن.

تعتبر مكي من أكثر الفنانات إثارة للجدل، وخاصة بعد فضيحتها الكبرى وهي اتهامها بتعذيب خادمتها الطفلة الصغيرة مروة بمساعدة شقيقها ووالدتها، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات قضتها وفاء بين القضبان لتترك وراءها حالة من البغض.

وتمت معاقبة والدتها وابن خالتها، بالحبس لمدة عام بتهمة تعذيب الخادمتين الشقيقتين مروة وهنادي أحمد فكري، واحتجاز الأولى فى مرحاض شقة مكي فى الجيزة وهتك عرضها وكيها بالنار فى أماكن حساسة من جسدها بمساعدة والدتها.

وحاولت مكي بعد خروجها من السجن أن ترفع الاتهام عنها بقولها إن وزير الداخلية السابق حبيب العادلى هو الذى أدخلها السجن وأنها بريئة إلا أن ذلك لم يفدها بشىء.

 ولدت مكى فى 12 مايو 1963، وحصلت وفاء مكى على دبلوم تجارة،  بدأت مسيرتها الفنية منذ الثمانينات من القرن العشرين بالمشاركة فى عدة أعمال منها (بوابة المتولى، الريا البيضا)، لتشارك بعدها فى العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، من أبرز أعمالها (لحم رخيص، ذئاب الجبل، القلب يخطئ أحيانا).

اول ظهر لها