simple hit counter خدّرت زوجها حتى دخل المستشفى..والسبب صادم للغاية! جعلته يدمن على عادة غريبة..وهذا ما كنت تنوي فعله - مجلة عالم المعرفة

الجمعة، 16 ديسمبر 2016

خدّرت زوجها حتى دخل المستشفى..والسبب صادم للغاية! جعلته يدمن على عادة غريبة..وهذا ما كنت تنوي فعله

 حرّر أحد الأزواج محضرًا ضد زوجته يتهمها بتخديره يوميا بسبب كثرة متابعته "فيسبوك" و"واتس اب" وانشغاله عنها، وحرر الزوج ويدعى "طارق. ع" المحضر بقسم شرطة الجيزة ضد زوجته واتهمها بالتسبب بتخديره يوميا.

وبدأت الواقعة عندما دخل الزوج مستشفى قصر العيني إثر عدم استجابته للاستيقاظ من قبل زوجته، مما اضطر أهله لاصطحابه الى المستشفى للتأكد من سلامته، وهناك تم اكتشاف أخذه جرعة مخدر تسببت له بذلك الإغماء وبعد سؤاله، بعد إجراء غسيل معوي، أكد أنه لم يتعاط أي مخدر، وبالتحقيق تم رصد قيام زوجته بوضع المخدر له يوميا بسبب خلافات زوجيه بينهما.

هذا وقالت الزوجة ردا على اتهامات زوجها، أنهما متزوجان منذ 3 سنوات وتوجد بينهما خلافات شديدة بسبب إهماله في حقها وتركها وابنها، والجلوس أمام هاتفه من دون الحديث معهما لساعات طويلة للدردشة مع أصدقائه حتى ملت منه وأقدمت على تنويم زوجها بواسطة المنوم محاولة القضاء على إدمانه تلك العادة، التي جعلتها ان تذهب مرتين الى محكمة الأسرة بإمبابة لإقامة دعوى الخلع.