simple hit counter شاهدوا زوجه الفنان مصطفى شعبان التي أخفاها عن الكاميرات بسبب جمالها! ما رأيكم بجمالها؟! - مجلة عالم المعرفة

الأحد، 18 ديسمبر 2016

شاهدوا زوجه الفنان مصطفى شعبان التي أخفاها عن الكاميرات بسبب جمالها! ما رأيكم بجمالها؟!

يتمتع الفنان المصري مصطفى شعبان بشعبية كبيرة جداً، وهو من مواليد عام 1974 من مدينة القاهرة ومجال دراسته في الأساس هو الاعلام.

وكان مصطفى شعبان في الأساس متجهاً للاخراج، حتى أنه قام بإخراج احد المسرحيات وذلك خلال فترته الجامعية، وكانت تلك المسرحية ضمن مهرجان الفنون المسرحية في فرنسا، وعندما نجحت تلك المسرحية قرر ان يخرج مسرحية أخرى والتي استطاع ان يحصل بسببها على جائزة احسن مخرج في الجامعات.

ورغم النجاح الذي حققه مصطفى شعبان كمخرج، الا انه قرر الاتجاه للتمثيل، وكانت البداية في إحدى المسرحيات مع الفنان محمد صبحي وهي "بالعربي الفصيح"، وبداية ظهوره في السينما كان في احد الادوار الصغيرة في احد الافلام باسم "رومانتيكا"، وبعدها اهم افلامه "فتاة من اسرائيل".

وتميز مصطفى شعبان بوجه أكثر في الاعمال التلفزيونية والتي يقدمها بطريقة رائعة مما جعل الجمهور يعشقه، فهو يتمتع بالوسامة وخفة الظل وأسلوب مرح يمكنه من الدخول الى القلب، وكان من أجمل المسلسلات التي قدمها "الحاج متولي" مع الفنان الراحل نور الشريف، و"مسلسل العار" و"الزوجة الرابعة" و"مولانا العاشق".

وبجانب شخصية مصطفى شعبان المرحة والتي تظهر على الشاشة الا انه لا يحب لأحد أن يتدخل في خصوصيته، حيث يبقي عائلته بعيد عن الانظار، لكن الكاميرات استطاعت أن تاخذ صور له مع زوجته الجميلة في إحدى المناسبات الخاصة.