simple hit counter شاهدوا| تبنته وهو على حافة الموت.. وبعد سنة هذا ما حدث للطفل! إليكم ماذا حدث للطفل بعد سنة من التبني... - مجلة عالم المعرفة

الجمعة، 9 ديسمبر 2016

شاهدوا| تبنته وهو على حافة الموت.. وبعد سنة هذا ما حدث للطفل! إليكم ماذا حدث للطفل بعد سنة من التبني...

في قصة هي الأغرب والأكثر إثارة، استقلت بريسيلا مورس أول طائرة من أميركا إلى بلغاريا لتبني الطفل الذي كان يعاني من مشاكل صحية، وذلك بعد أن شاهدت صورته المروعة على "فيسبوك".


وعندما وصلت السيدة مورس إلى دار الأيتام البلغارية لكي تستكمل الإجراءات الأخيرة من أجل تبني الطفل ريان، كان وزنه حينها لا يتجاوز الـ3 كيلوغرامات وكان على حافة الموت؛ لكن بعد قضاء  أكثر من عام مع عائلته الجديدة في ولاية تينيسي الأميركية، اكتسب الطفل مزيداً من الوزن وبدء ينطق ببعض الكلمات.


وتم التقاط صور للطفل هذا الشهر، حيث ظهر فيها ريان مختلفاً تماماً عن تلك الصور التي نشرت سابقاً على مواقع التواصل حين كان أشبه بهيكل عظمي؛ ومنذ تبنيه نقل الطفل مباشرة إلى المستشفى حيث تلقى الرعاية الصحية اللازمة.



وأكدت مورس لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنها عندما رأت ريان عام 2014، قررت مع وزوجها ديفيد تبنيه ليكون أخاً جديداً لطفليها البيولوجيين ديلان البالغ من العمر 13 عاماً وجاك البالغ من العمر سبع سنوات، وابنتها البالغة من العمر سبع سنوات ماكنزي، التي تبنتها من روسيا في عام 2012 وهي تعاني من متلازمة داون وعيب خلقي في القلب.

شاهدوا الفيديو...