simple hit counter فيديو| وأخيراً .. الحقيقة الكاملة وراء اغتصاب الكلبة في مصر! صاحبة "الكلبة المغتصبة" تخرج عن صمتها وتفجّر مفاجئة!! - مجلة عالم المعرفة

الجمعة، 2 ديسمبر 2016

فيديو| وأخيراً .. الحقيقة الكاملة وراء اغتصاب الكلبة في مصر! صاحبة "الكلبة المغتصبة" تخرج عن صمتها وتفجّر مفاجئة!!

بعد انتشار خبر اغتصاب الكلبة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، نفت صاحبة الكلبة انستاسيا، هايدي الصبان، اغتصاب الكلبة على أيدي آدميين كما فهم البعض من التدوينة التي نشرتها على صفحتها بموقع "فيسبوك"، باحثة عن طبيباً بيطرياً لانقاذ الكلبة.

وخلال لقائها ببرنامج "مانشيت القرموطي" المذاع على قناة "العاصمة2"، قالت "هايدي" أن ما تناولته وسائل الإعلام وتردد على مواقع التواصل الاجتماعي يمثل فهم خاطىء، لأن الكلبة تعرضت لاغتصاب من كلب وليس إنسان.

وذكرت هايدي أنها لاحظت على كلبتها أنستاسيا  اضرار جسيمة  الأمر الذي دفعها لكتابة البوست وطلب طبيب بيطري لتتمكن من علاجها.

وأوضحت أن البوست تم فهمه بطريقة خاطئة من قبل بعض رواد التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع العديد من رواد التواصل لمهاجمتها.

وكانت علاقتها بالكلبة أنستاسيا قد بدأت منذ طفولتها عندما وجدتها بالقرب من منزلها، موضحةً أن أنستاسيا كانت تلعب معها في الشارع، واصفة الكلبة بأنها هادئة جداً وتحب اللعب وغير شرسة.

بدروه، طالب القرموطي الصحفيين والمواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة في تناقل الأخبار، والاعتماد على مصادر الخبر وليس متناقليه على مواقع التواصل.