simple hit counter كارثة حقيقية.. اشترى دمية صينية جديدة وبعد 10 دقائق وجد شيء لا يصدق! هكذا يخدعونكم؟ ولهذا حذركم علماء الدين - مجلة عالم المعرفة
كارثة حقيقية.. اشترى دمية صينية جديدة وبعد 10 دقائق وجد شيء لا يصدق!  هكذا يخدعونكم؟ ولهذا حذركم علماء الدين

كارثة حقيقية.. اشترى دمية صينية جديدة وبعد 10 دقائق وجد شيء لا يصدق! هكذا يخدعونكم؟ ولهذا حذركم علماء الدين

 اشتهرت الصين بانفرادها فى صناعة الاشياء بجميع المجالات حيث أنها غزت جميع الاسواق العالمية بدمية صينية بديلة عن المرأة أو الدمية للزواج.

وبعدما غزت هذه الدمية الاسواق تهافت عليها الرجال بسبب دقة صنعها .

احد الزبائن  كان انطوائيا ولا يستطيع الزواج بسبب تكاليفه الباهظة فاشترى هذه الدمية لكن المفاجأة عندما قام بتفكيكها قطعة قطعة بغرض الفضول فوجدها مصنوعة من مواد مطاطية تؤذي جسد الرجل وتسبب له ضررا كبيرا.

هذا  وحذر رجال الدين من شراء تلك الدمية.

وكذلك حذر  الدكتور نبيل أمين، استشاري أول المسالك البولية وطب وجراحة الجهاز التناسلي للذكور، عضو الجمعية العالمية لأبحاث الضعف الجنسي، من أضرار الدمية الجنسية التي طرحتها إحدى الشركات الصينية، وتم تسويقها إلى عدد من الدول العربية، حيث تصيب الرجال بالضعف الجنسي.

وأكد أمين أن إدمان ممارسة الجنس مع تلك الدمية يؤدي إلى العديد من الأضرار كاحتقان البروستاتا وضعف السائل المنوي والهزال، بجانب إلحاق الضرر بالخصيتين فهي أقرب إلى ممارسة العادة السرية.

وأضاف أمين أن أضرار تلك الدمية الجنسية لن يقتصر على الصحة الجنسية للرجال فقط، ولكنها ستؤدي إلى كارثة اجتماعية تؤدي إلى عزوف الشباب عن الزواج، واختيار الطريق الأسهل بعيدا عن تكاليف الزواج العالية، ما يؤدي إلى ارتفاع نسبة العنوسة بين الإناث.

ونصح الأباء بتيسير الزواج وعدم المغالاة في التكاليف التي تدفع بالشباب إلى اللجوء إلى تلك الوسائل لتفريغ طاقته الجنسية، كما نصح الشباب بالمداومة على ممارسة الرياضة كالمشي والذهاب إلى صالات الجيم ولعب كرة القدم والتنس لتفريغ تلك الطاقة المختزنة.

يذكر أن تلك الدمية الصينية ملمس الجلد المصنوعة منه يوحي بأنه جلد امرأة حقيقية ولا يختلف عنها كثيرا، أما هيكلها وتفاصيل جسدها فهي مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين أي امرأة عادية خاصة في الظلام.