simple hit counter تخلصوا من السموم ودهون البطن والفخدين بهذه الطريقة السريعة والفعالة! احصلوا على جسد صحي كما تحلمون بهذه الأمور... - مجلة عالم المعرفة
تخلصوا من السموم ودهون البطن والفخدين بهذه الطريقة السريعة والفعالة! احصلوا على جسد صحي كما تحلمون بهذه الأمور...

تخلصوا من السموم ودهون البطن والفخدين بهذه الطريقة السريعة والفعالة! احصلوا على جسد صحي كما تحلمون بهذه الأمور...

يعتمد الكثيرين في وقتنا الحالي على الغذاء الغير صحي إضافة إلى عدم ممارسة الرياضة، الأمر الذي يؤدي لتراكم الدهون والسموم في الجسم، لذا إليكم أسهل وأسرع طريقة لإزالة سموم الجسم ودهون البطن والفخدين.

1- زيت جوز الهند: حيث يحتوي هذا الزيت على نسبة عالية من الأحماض الدهنية والدهون الثلاثية سلسلة المتوسطة، مما يساعد على تقوية طاقة الكبد التي تعمل على زيادة إنتاجه للصفراء، والحد من عبء العمل والوقاية من العديد من الأمراض والاختلالات.

كما أن استهلاك هذا الزيت يعزز إنتاج الكيتونات في الكبد، والمركبات العضوية التي تساعد على حماية الدماغ ضد بعض الأمراض مثل مرض الزهايمر أو الصرع.

2- الزنجبيل: فهو يحتوي على العديد من المزايا العلاجية كما أنه مفيد جداً للكبد، وهو غني بالمواد المضادة للأكسدة، فيتيح الحفاظ على خلايا الكبد ويحفز إنتاج الصفراء.

كما أن الاستهلاك المنتظم للزنجبيل يساعد في خفض امتصاص الكولسترول من الدم والكبد.

3- أوراق الخرشوف: فهي مفيدة جداً للكبد، كونها غنية بالمركبات الفلافونويد "بما في ذلك السينارين" وحامض الكلوروجينيك، وتساعد هذه الأوراق على حماية خلايا الكبد ضد الشيخوخة المبكرة وتحفز إنتاج الصفراء.

ووفقاً لعدة دراسات وتجارب، فإنمكملات مستخلص أوراق الخرشوف تساعد على زيادة تدفق الصفراء 90-150%.