simple hit counter هذا أخر ما كتبه الفنان الراحل محمود عبد العزيز على تويتر قبل وفاته! هذه كانت امنيته قبل ان توافيه المنية! - مجلة عالم المعرفة
هذا أخر ما كتبه الفنان الراحل محمود عبد العزيز على تويتر قبل وفاته! هذه كانت امنيته قبل ان توافيه المنية!

هذا أخر ما كتبه الفنان الراحل محمود عبد العزيز على تويتر قبل وفاته! هذه كانت امنيته قبل ان توافيه المنية!

 توفي الفنان المصري الكبير محمود عبد العزيز مساء امس السبت، بعد صرع مع المرض عن عمر يناهز الـ "70 عاماً" ، و يذكر انه ستقام صلاة الحنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة 6 اكتوبر.

لم يبقى الفنان على فتح الفنان حسابه في تويتر وقت الكبير، حيث أنشأه في اول يونيو الماضي، و قال في اول تغريدة له :"أهو فتحت تويتر.. حد ليه شوق في حاجة؟".






و حصد محمود عبد العزيز 33 الف متابع على تويتر ، بينما تابع هو 13 حساب فقط، من بينهم ابنه الفنان محمد محمود عبد العزيز، والفنانين نبيل الحلفاوي وأحمد السقا وعمرو واكد وهند صبري، والإعلامي الساخر باسم يوسف.

و لم ينشر تغريدات كثيرة بالمقارنة مع الفنانيين الأخرين، فكان عدد تغريداته الكلي هو 15 تغريدة فقط، و كانت اخرها في شهر سبتمبر الماضي ، اي قبل دخوله المشفى بشهر فقط .. حيث قال :"كل سنة ومصر والأمة العربية كلها بألف صحة وسلامة وخير وأمان ويديم علينا الاخوة، ويعم السلام علينا جميعا.عيد أضحى سعيد".

قال الإعلامى عماد الدين أديب، خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب إن وصية الفنان محمود عبد العزيز  من الممكن أن تكون ، أن يحمل جثمانه علم مصر جنازته، لأنه كان يعشق مصر، وأن تقوم الدولة بمنح وسام لاسم محمود عبدالعزيز.