simple hit counter ضعوا الثلج بين الإبهام والسبابة.. ستتفاجأون بالنتيجة! جربوها ولن تندموا - مجلة عالم المعرفة
ضعوا الثلج بين الإبهام والسبابة.. ستتفاجأون بالنتيجة! جربوها ولن تندموا

ضعوا الثلج بين الإبهام والسبابة.. ستتفاجأون بالنتيجة! جربوها ولن تندموا

على الرغم من التقدّم الكبير الحاصل في عالم الطبّ، إلّا ان الطب البديل هو الأفضل والأكثر فعالية في علاج الكثير من الأمراض.

من الجسم تكتشف الأمراض ومنه ايضاً يمكن ايجاد العلاج المناسب للأوجاع والآلام. بالتأكيد قد سمتعم من قبل عن التقنية الهندية لعلاج الضغوطات النفسية او التقنية اليابانية للتخلّص من الانفعال.

اليوم، إليكم هذه التقنية الجديدة التي تقوم على استعمال مكعبات الثلج لعلاج الأمراض طبيعياً. بدايةً، احرص أن تحصل على الثلج. تقنية الثلج، إذا صحّت تسميتها تقدّم الكثير من المنفعة والفائدة الصحّية لأمراض الجسم.

في كلّ مرّة تلاحظ ان البثور بدأت تغطّي وجهك وتفقدك بريقك، عليك ان تضع قطعة من الثلج وتضغط عليها في المنطقة التي تظهر البثور فيها.

لكن الخدعة الأهمّ تكون لعلاج آلام الأسنان. ما عليك فعله هو وضع الثلج في الجزء الخلفي من يديك بين إصبع الإبهام والسبابة لترى ان اكثر من 90% من آلام الاسنان سيختفي. حيلة الثلج هذه، اشبه بالمخدّر ذلك لأن الأعصاب الخلفية الموجودة في يدك مسؤولة عن الألم.

أما الذين يعانون من أوجاعٍ في الرأس او حتى من الصداع النصفي، ننصحهم باللجوء ايضاً الى الثلج. افرك المنطقة بين إصبع الإبهام او السبابة مع الضغط بطريقةٍ خفيفة ستخلّصك من هذا الصداع المزمن.