simple hit counter شاهد فضائح الفتيات بالأشياء المقززة التي يفعلنها دائماً ولا يعترفن بها ! ستصدم بما يفعله الجنس اللطيف خلسة! - مجلة عالم المعرفة
شاهد فضائح الفتيات بالأشياء المقززة التي يفعلنها دائماً ولا يعترفن بها ! ستصدم بما يفعله الجنس اللطيف خلسة!

شاهد فضائح الفتيات بالأشياء المقززة التي يفعلنها دائماً ولا يعترفن بها ! ستصدم بما يفعله الجنس اللطيف خلسة!

 تهتم المرأة كثيراً في إظهار نظافتها الشخصية بجانب جمالها التي تهتم بأن تكون في أبهى طلة، فهناك نساء لا يتركن اي مكان للأوساخ و يهتمون جيداً بنظافتهم الشخصية، على عكس بعض الفتيات و السيدات، فقد يهملون العديد من الاشياء التي تعكس المظهر الجمالي و النظافة الشخصية التي يجب ان يتميز بها الجنس اللطيف.

رغم اهتمام النساء بنظافتهم الشخصية و قد تجدوهم في بعض الاحيان يعطون النصائح لصديقاتهم عن الكريمات و الشامبوهات الجيدة ، و باقي المنتجات الصحية ، و عن افضل انواع الملابس الشخصية و باقي الاشياء التي يهتمون بها، و لكن يوجد اشياء مقززة تفعلها اغلب النساء و النظيفات منهن دون ان يعترفوا بذلك لانها ببساطة عادات مقززة.. إليكم ابرزها:-

نادراً ما تغسل المرأة حمالة صدرها، و عدد الحمالات التي تمتلكهم ليس السبب في ذلك، لكن يمكن ان يكون السبب هو لمنع تكوم الغسيل بالاضافة لعدم رؤية الاوساخ عليها جيداً.

تنصح النساء بعضها بعض بطرق سهلة لإزالة الشعر، و لكن هم انفسهم لا يزيلونه و يضطرون لإرتداء السراويل الطويلة دائماً، فقط لهذا السبب.

تنسى بعض النساء موعد الحيض بالتحديد،و عندما يفاجأها نزول الحيض لن تكون مهيئة نفسها لحدوث مثل هذا الظرف و خاصة اذا كانت خارج المنزل ولا تملك فوط.

تمتنع بعض النساء من غسيل شعرهن اكثر من 10 ايام بحجة انها لا تريد ان تهلكه، و تريد المحافظة على زيوته الطبيعية، لكنها لا تعلم ان الحد الأقصى هو 4 ايام، اما النساء اللواتي تعودن على غسيله كل اسبوع فينصحوا باستخدام الشامبو المخصص للشعر الجاف.

تظن بعض النساء ان بإمكانهم الإكتفاء بإستخدام مزيل العرق لكي لا تخرج رائحتهن، فيظنون انه لا حاجة للإستحمام، و لا تعلم بعض النساء انه يجب عليهم الاستحمام اليومي و تنضيف منطقة تحت الابطين من اثار مزيل العرق الذي لا يجب ان يبقى على جلدك مدة طويلة.