simple hit counter عامل بمقبرة الراحل محمود عبد العزيز يكشف ظاهرة غريبة تحدث يومياً! هذه الظاهرة تحدث يومياً في المقبرة منذ دفن الراحل! - مجلة عالم المعرفة
عامل بمقبرة الراحل محمود عبد العزيز يكشف ظاهرة غريبة تحدث يومياً! هذه الظاهرة تحدث يومياً في المقبرة منذ دفن الراحل!

عامل بمقبرة الراحل محمود عبد العزيز يكشف ظاهرة غريبة تحدث يومياً! هذه الظاهرة تحدث يومياً في المقبرة منذ دفن الراحل!

ترك الفنان الراحل محمود عبد العزيز أثراً في كل بيت في مصر، وذلك بعد العدد الكبير من الأفلام والمسلسلات.

وكان للفنان أدوار تاريخية ظلت راسخة في عقول المصريين ومن هذه الأعمال مسلسل "رأفت الهجان" الذي أُعيد نشره مرة أخرى بعد وفاة الفنان محمود عبد العزيز.

وشهد الشارع المصري بعد وفاة الفنان حالة من الحزن الشديد على رحيل الفنان القدير محمود عبد العزيز ، حيث ظلت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية، تتحدث عن وفاة الفنان محمود عبد العزيز لمدة طويلة، إلا أن هناك مفاجأة كبيرة جداً حدثت تعبر عن تأثير الفنان محمود عبد العزيز في الشارع المصري.

وقال حسن محمد، وهو أحد العاملين بالمقابر أن مقبرة الفنان محمود عبد العزيز لا تخلو يومياً من الزوار والأحباب من أهله أو حتى من البسطاء.

كما أكد العامل بمقبرة الفنان محمود عبد العزيز أنه ينبهر يومياً بمنظر الورود الكثيرة التي تأتي من مختلف المحافظات من أرض مصر لزيارة قبر الراحل محمود عبد العزيز الذي عاش بسيطاً ومات ودفن وسط البسطاء الذي إفتخر يوماً أنه منهم، لذلك أحبه الجميع في حياته وحتى بعد موته رحمة الله عليه.