simple hit counter قل وداعاً للفياغرا مع هذا المنتج الذي سيحدث ثورة في عالم العلاقات الزوجية! سيبدأ مفعوله خلال دقيقة و ربع! - مجلة عالم المعرفة
قل وداعاً للفياغرا مع هذا المنتج الذي سيحدث ثورة في عالم العلاقات الزوجية! سيبدأ مفعوله خلال دقيقة و ربع!

قل وداعاً للفياغرا مع هذا المنتج الذي سيحدث ثورة في عالم العلاقات الزوجية! سيبدأ مفعوله خلال دقيقة و ربع!

 يستعمل العديد من الذكور الفياغرا للتمتع بعلاقة زوجية اطول، و على اثر ذلك طور الباحثون منتج جديد على شكل بخاخ  فياغرا سريع التأثير في غضون ثوان على عمس الحبة الزرقاء التي تأخذ ساعة كاملة ليبدأ مفعولها، كما يبقى مفعول هذا البخاخ ساري لساعة و نصف.

وقال العلماء بأن هذا المنتج سيكون بمثابة ثورة في عالم العلاقات الزوجية للكثير من الأزواج، موضحين انه لن ينتشر للاسواق قبل ثلاث سنوات.

قام خبراء من تايوان بخلط سائل الفياجرا مع "البروبيلين غليكول" و هو مركب عضوي اصطناعي يدخل في مكونات الأطعمة، و تم بخ المنتج تحت لسان ارانب تجارب حيث ظهرت النتيجة خلال 78 ثانية.

و أكد العلماء بأن انسجة الفم و اللسان لديها قدرة اكبر للاستجابة بسكل اسرع للأدوية، و قال الدكتور دوغ سافاج من عيادة Leger Clinic في دونكاستر: "سيكون المنتج الجديد موضع ترحيب من قبل العديد من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب، كما يمكنهم الاحتفاظ به في الجيب على الدوام".

و سيحل المنتج الجديد مركزاً هاماً و حلاً فعالاً للعديد من الرجال، و خاصة ان نصف الرجال فوق سن الاربعين يعانون من العجز الجنسي او مشاكل في الانتصاب.