simple hit counter الحكم على مليونير ورجل أعمال خليجي استدرج فتاة مسلمة.. ثم قتلها! من هو هذا الرجل؟ وماذا فعل مع الفتاة؟! - مجلة عالم المعرفة
الحكم على مليونير ورجل أعمال خليجي استدرج فتاة مسلمة.. ثم قتلها! من هو هذا الرجل؟ وماذا فعل مع الفتاة؟!

الحكم على مليونير ورجل أعمال خليجي استدرج فتاة مسلمة.. ثم قتلها! من هو هذا الرجل؟ وماذا فعل مع الفتاة؟!

 نشرت العديد من الصحف البريطانية يوم امس الجمعة، متابعة لوقائع الحكم بالسجن مدى الحياة على المليونير ورجل الأعمال سامي المهري، والذي يعيش في مدينة نيويورك الامريكية وهو من أصول خليجية بعد اقدامه على قتل فتاة بريطانية في ويلز عام 2014.

وأكدت صحيفة الغارديان في متابعتها للتفاصيل، إن محكمة في مدينة كارديف عاصمة اقليم ويلز ببريطانيا،قامت باصدار حكم بالسجن مدى الحياة على المهري، ليقضي 17 عاما في السجن قبل أن يحق له التقدم بأي طلب للعفو عنه وإطلاق سراحه.

وأضافت الصحيفة بأن المهري، والذي يبلغ من العمر 44 عاما، خنق نادين أبو راس، 28 عاما، عشية الاحتفال برأس السنة في عام 2014 ، ليعلق لافتة كتب عليها "الرجاء عدم الازعاج" على باب غرفة الفندق الذي كانا فيه، حيث غادر إلى مطار هيثرو ومنه الى العاصمة القطرية الدوحة.

وتوضح الغارديان بأن المهري حاول أن يوحي بأن نادين انتحرت وأنه ساعدها، عبر تزوير رسالة موجهة إليه وتركها في الفندق الى جانب جثتها.



الجدير بالذكر وحسب اقوال صحيفة التايمز فإن المهري ونادين أبو راس التقيا عبر موقع تعارف إسلامي، وقضيا وقتا معا في نيويورك، لكن نادين عادت إلى كارديف من رحلتها الأخيرة إلى نيويورك بجروح في شفتها بعد أن اقدم المهري على ضربها.

شاهدوا صور اسرة نادين من اصول ليبية ..