simple hit counter خالد الشاعر يكشف أسرار وحقيقة حمل طليقته أسيل عمران! وهذا ما حدث لطفلهما.. معلومات قد تعرفها لأول مرة!! - مجلة عالم المعرفة
خالد الشاعر يكشف أسرار وحقيقة حمل طليقته أسيل عمران! وهذا ما حدث لطفلهما.. معلومات قد تعرفها لأول مرة!!

خالد الشاعر يكشف أسرار وحقيقة حمل طليقته أسيل عمران! وهذا ما حدث لطفلهما.. معلومات قد تعرفها لأول مرة!!

تحدث المذيع البحريني خالد الشاعر عن مواضيع عديدة منها المهنية والشخصية، خلال وجوده ضيفاً على برنامج "كلام نواعم" الذي يُعرض على قناة MBC.

وطال الحديث موضوع إنفصاله وعودته إلى طليقته الفنانة أسيل عمران، حيث أوضح الشاعر أنّ هناك فرق بين علاقة الحب وعلاقة الزواج، وبالنسبة لعلاقته مع أسيل فقد كان هناك "رأس مال" إسمه الحب وعندما دخلا في "شركة" الزواج لم تصل الأمور إلى خواتيمها السعيدة ولم يكن هناك مكاسب.

وأضاف أنّه على علاقة صداقة وطيدة اليوم بأسيل، وقد يعودا إلى بعضهما البعض، موضحاً أنّه في المرّات السابقة كانا يعودان إلى بعضهما البعض في محاولةٍ لإصلاح الأمور لكنّها لم تكن تتصلّح.

من جهة أخرى، كشف الشاعر أنّه وأسيل جهّزا لقدوم طفلهما وكانا سيُطلقان عليه إسم "الوليد"، إلا أن الطفل في رحم والدته تعرّض لإختناق بالحبل السري ما أدّى إلى عدم وصول الأكسجين إلى دماغه، الأمر الذي عطّل الوظائف الحيوية لديه.

وكشف خالد أنّ الطبيبة المعالجة أخبرته أنّه يحق له نزع الأجهزة الطبية حتى لا يتعذّب الطفل، وهذا ما حدث وجعله وأسيل يُفكّران ببداية حياة جديدة.