simple hit counter مفاجأة..هدية على طبق من ذهب من ترامب للسيسي فهل يقبلها؟ورأي ترامب في جماعة الإخوان المسلمين .. - مجلة عالم المعرفة
مفاجأة..هدية على طبق من ذهب من ترامب للسيسي فهل يقبلها؟ورأي ترامب في جماعة الإخوان المسلمين ..

مفاجأة..هدية على طبق من ذهب من ترامب للسيسي فهل يقبلها؟ورأي ترامب في جماعة الإخوان المسلمين ..

بعد فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة خرجت العديد من التصريحات التي أطلقها مقربون ترامب، اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية، تصريحا  لمستشار الرئيس ترامب لشؤون الشرق الأوسط وليد فارس كشف فيه عن بعض القرارات التي يعتزم ترامب اتخاذها.

فيما يخص الشأن الفلسطيني و الإسرائيلي، قال فارس أن ترامب يتطلع إلى السلام الشامل و العادل و أنه سيقف على بعد خطوة واحدة من كل الطرفين، و سيعمل على نشر السلام في دول الشرق الأوسط.

اما على صعيد محاربة الإرهاب في سوريا و العراق و ليبيا أكد وليد فارس، أن ترامب يعمل على خطة سيتم تنفيذها مع عدداً من الدول العربية لمحاربة الإرهاب، خاصة تنظيم داعش الإرهابي.

وأضاف أن ترامب سيعمل مع روسيا لحل الأزمة السورية.

ولفت أن أوباما وكلينتون كانا يحتويان جماعة الأخوان المسلمين و تنظيمها الدولي، و كان هناك مشروع لم يصادق عليه البيت الأبيض أثناء ولاية أوباما بشأن أدراج الأخوان المسلمين على قوائم الإرهاب.

واكد وليد فارس أن ترامب، يرى أن جماعة الأخوان المسلمين و تنظيمها الدولي من أخطر الجماعات الإرهابية الموجودة حاليا، بالإضافة إلى حزب الله اللبناني، و تنظيم داعش في سوريا و العراق، و أنه يجب القضاء عليهم.