simple hit counter وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عاماً - مجلة عالم المعرفة
توفي منذ قليل الفنان محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عاماً داخل مستشفى الصفا بعد صراع طويل مع المرض.

يذكر أن محمود عبد العزيز قد تعرض في الفترة الأخيرة إلى أزمة صحية حادة بسبب مرض الأنيميا مما أودى بحياته خاصة بعد نقص الدم في الجسم.

و تقام صلاة الجنازة على النجم الراحل محمود عبد العزيز غدا الاحد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، كما قررت عائلته اقامة العزاء الاربعاء المقبل بنفس المسجد.

شاهد أيضا وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عام


ويذكر ان محمود عبد العزيز بدأ مشواره الفني من خلال دراسته بكلية الزراعة بجامعة الإسكندرية حيث التحق بالمسرح وبدأ اولى خطواته بهذا المشوار.

وشارك ببطولة فيلم الحفيد عام 1974 ليكون هو بمثابة الانطلاقة الحقيقية له بالسينما المصرية.



وبلغ عدد الأفلام التي شارك في بطولتها الراحل محمود عبدالعزيز 84 فيلما وكان كل عمل بمثابة خطوة للأمام في حياته وجعله واحدًا من أهم نجوم مصر ومن أبرز الأفلام التي قدمها "الكيف" و"إعدام ميت" و"الساحر" و"عفوًا ايها القانون" و"الشقة من حق الزوجة".



على الرغم من المشوار السينمائي الضخم لمحمود عبد العزيز إلا ان عدد المسلسلات التي شارك ببطولتها قليلة حيث لم تتجاوز الـ 10 مسلسلات أبرزهم "رأفت الهجان" و"جبل الحلال".



قبل تدهور الحالة الصحية للنجم الراحل محمود عبد العزيز منذ أسابيع أكد على رغبته في خوض سباق الدراما الرمضاني القادم وكان بالفعل استقر على السيناريو إلا انه رحل قبل تحقيق هذا الحلم.

شاهد أيضا وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عام
keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © مجلة عالم المعرفة

close

أكتب كلمة البحث...