simple hit counter عاجل :الأمن السعودي يلقي القبض على زياد العمري بسبب فيديو جنسي مع فتاة أجنبية !! - مجلة عالم المعرفة
عاجل  :الأمن السعودي يلقي القبض على زياد العمري  بسبب فيديو جنسي مع فتاة أجنبية !!

عاجل :الأمن السعودي يلقي القبض على زياد العمري بسبب فيديو جنسي مع فتاة أجنبية !!

ألقت المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، القبض على أحد مشاهير “سناب شات” ويدعى زياد العمري، في أحدث حلقة ضمن سلسة اعتقالات مشابهة لنجوم مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

لمشاهدة الفيديو الذي تسبب في القبض عليه من هنا 

وكان مقطع فيديو للعمري لم يعرف مصدره، قد انتشر قبل شهرين من الآن وهو يحتضن فتاة أجنبية ويقبلها بشكل رومانسي، ما أثار غضبا كبيرا في المملكة.

وتفاعل السعوديون بشكل واسع على موقع التواصل “تويتر” مع أنباء القبض على العمري، من خلال هاشتاغ #القبض_علي_زياد_العمري، مشيدين بجهود الأمن في الحد من هؤلاء المشاهير الذين يسيئون لصورة المملكة وينشرون الرذيلة، على حد قولهم. فيما تساءل آخرون عن سبب إلقاء القبض على العمري.

لمشاهدة الفيديو الذي تسبب في القبض عليه من هنا 

وقال “عبدالله السواحي”: “جهود جبارة من الوزارة الداخلية بعد أن قبضت على العديد من مشاهير السوشل ميديا وتعطي رسالة للبقية..”الأخلاق” أهم من شهرت”.

وعلق “فراس الغامدي” بقوله: “مازلت أكرّر لابد أن نشكر(السناب واليوناو) فلقد أخرج هذه العيّنات للملأ حتى يسهل التعرّف عليهم فيُقبَض عليهم”.

واقترح “ولد”: “إذا الخبر صدق المفروض يقيمون عليه حد الزنا”.

وأيدك “ملاك الغامدي”: “مجهود يشكرون عليه، ملينا كل يوم يطلع لك شخص ينشهر والسبب وراء شهرته اللاشيء و الكل يشوف إنه يمثلنا بغبائه وسفاهته”.

وتساءلت “نورا”: “مممن يكون ذا كمان”.



فريق آخر، استهجن سعي الأمن والشرطة وراء هؤلاء، وبذل جهود للقبض عليهم، فيما تعاني المملكة من مشكلات أمنية أهم بكثير، حيث استنكرت “العنود سعود” بقولها: “الحكومة مشغلة نفسها بأتفه المشاكل”.

وأيد “أحمد زاهر”: “الحكومة عندها بطء في استيعاب الجريمة ولا أنا مريض نفسي ولا ايش السالفة”. وعلق “إيلاف” ساخرا: “مابستغرب لو قبضوا عليا بعد”.

فيما قال مغردون آخرون أنّ خبر إلقاء القبض على زياد العمري حدث قبل 10 أيام وليس اليوم، حيث علق “بندر الهمزاني”: “مقبوض عليه قبل 10 أيام وأكثر وليس اليوم”.

لمشاهدة الفيديو الذي تسبب في القبض عليه من هنا