simple hit counter فتاة أردنيّة تناولت 'الفول' مع والدتها ثمّ غرست سكيناً في صدرها!! ما هو السبب .. - مجلة عالم المعرفة
فتاة أردنيّة تناولت 'الفول' مع والدتها ثمّ غرست سكيناً في صدرها!! ما هو السبب ..

فتاة أردنيّة تناولت 'الفول' مع والدتها ثمّ غرست سكيناً في صدرها!! ما هو السبب ..

 استفاق سكان احد احياء منطقة "الهاشمي الشمالي" في العاصمة الأردنيّة عمان، صباح يوم امس الاحد على جريمةً بشعة، وصوت صراخ وعويل عندما خرجت فتاة وهي "القاتلة" من المنزل ودماء والدتها الستينية على يدها.

الغريب بالموضوع ان القاتلة بقيت تسير الى ان وصلت للمركز الامني وسلمت نفسها معترفة بارتكابها الجريمة البشعة المتمثلة بقتل  والدتها طعناً.

ووفقاً لنتائج التحريات فقد بدأت قاتلة والدتها يومها الصباحي كالمعتاد، حيث اعدت الافطار لها ولوالدتها المغدورة، فصحن الفول الذي تم تناوله كان اخر مشهد للجريمة.


حيث قامت القاتلة باللحاق بوالدتها المغدورة وبيدها سكينة المطبخ، وقبل ان تغمض المغدورة جفن عينيها كانت ابنتها قد غرزت السكين في صدرها.

وقالت التحقيقات ان القاتلة ادعت خلال استجوابها من قبل مدعي عام الجنايات بانها لا تعلم لماذا قتلت والدتها وبانها كانت تحمل السكين في يدها لتغرزها في صدر والدتها بطعنة واحدة والتي ادت الى وفاتها على الفور.

واشارت التحريات الى ان القاتلة ادعت ان والدتها المغدورة دائمة الدعاء والشتم على اولادها خصوصا انها تطلقت من زوجها منذ 4سنوات وعادت لتستقر مع اولادها في منزل العائلة.

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرىفي الاردن تهمة القتل للمتهمة، والتي تصل العقوبة في حدها الاعلى للإعدام شنقاً حتى الموت. وتقرر توقيفها على ذمة القضية 14يوما في مركز اصلاح النساء قابله للتجديد.