simple hit counter شاهد كيف كانوا النجوم قبل ان ينفقوا الملايين على عمليات التجميل! شاهد كيف كانوا النجوم قبل ان ينفقوا الملايين على عمليات التجميل! - مجلة عالم المعرفة
 شاهد كيف كانوا النجوم قبل ان ينفقوا الملايين على عمليات التجميل!  شاهد كيف كانوا النجوم قبل ان ينفقوا الملايين على عمليات التجميل!

شاهد كيف كانوا النجوم قبل ان ينفقوا الملايين على عمليات التجميل! شاهد كيف كانوا النجوم قبل ان ينفقوا الملايين على عمليات التجميل!

 ينفق المشاهير أموالاً طائلة على عمليات التجميل لتغير شكلهم أو الحفاظ على شبابهم، وذلك ابتداء من عشرات الآلاف وحتى ملايين الدولارات


.في هذا المقال ننشر لكم صور فنانين ومشاهير وتفاصيل عن هذه المبالغ التي دفعوها في عمليات التجميل ، من بينهم كريس جينير (والدة كيم كاردشيان)، مايكل جاكسون، توم جونز، جوان ريف، ديمي مور، شارون أوزبورن وآخرون.

تبدأ القائمة بكريس جينير، والدة النجمة الشهيرة كيم كارديشيان، حيث تردد أن العمليات التي أجرتها وصلت قيمتها إلى 70 ألف دولار.
يليها النجم "توم جونز" الذي وصل إلى قمة النجومية في منتصف الستينات، وقيل إن العمليات التي أجراها وصلت قيمتها إلى 90 ألف دولار.
ثم حلت الممثلة "جوان ريف" في المركز التاسع بمجموعة من العمليات التي وصلت قيمتها إلى 100 ألف دولار تقريباً.
اما عمليات ابنة الفنانين ديمي مور وبروس ويليس، رامر ويليس، فقد فاقت الـ100 ألف دولار.
غيرت شارون أوزبورن شكلها بمجموعة من عمليات شد الوجه بالإضافة إلى حقن البوتوكس وغيرها بـ185 ألف دولار.
أنفقت ديمي مور من 185 ألف إلى نصف مليون دولار على جمالها بمجموعة عمليات مختلفة.
تفوقت شير على زميلتها مور بتكاليف عمليات وصلت إلى 750 ألف دولار.
أما المطرب الذي قد يكون الأشهر في العالم والذي أثارت عمليات التجميل ضجة كبيرة في حياته، فقد أنفق مليون دولار على تغيير شكله من ثم الحفاظ عليه فهو مايكل جاكسون.
ولم تقل تكاليف عمليات عارضة الأزياء كايلي جينير عن 2 مليون دولار، وقد بلغ دخلها 10 مليون دولار من عرض الأزياء في 2016.
جوسلين ويلدنستين يقال إنها أكثر امرأة أجرت عمليات تجميل بغية تحويل شكلها في العالم، حيث كلفتها العمليات في الـ30 عاماً الماضين أكثر من 2 مليون دولار تقريباً.