simple hit counter بالفيديو أغرب 5 رجال لن تصدق ماذا فعلوا في أجسادهم! فيديو "مقز" لرجال لا علاقة لهم بالرجولة.. للكبار فقط! - مجلة عالم المعرفة
بالفيديو أغرب 5 رجال لن تصدق ماذا فعلوا في أجسادهم! فيديو "مقز" لرجال لا علاقة لهم بالرجولة.. للكبار فقط!

بالفيديو أغرب 5 رجال لن تصدق ماذا فعلوا في أجسادهم! فيديو "مقز" لرجال لا علاقة لهم بالرجولة.. للكبار فقط!

 ترتبط كلمة رجل بأذهاننا بالقوة و الشجاعة، و رجولة صفة من صفات القوة، لكن ليس كل أصابعك واحد، فهناك رجال سلكوا طريقاً أخر ، و ما فعلوه بأجسادهم اعتبره الكثيرون جنوناً.

رجال شوهوا اجسامهم من اجل الشهرة و منهم من يريد ان يصبح مثل فنانه المفضل، و منهم من لم يعجبه ان يكون ذكراً فقرر ان يتحول الى انثى، عن طريق عمليات التجميل التي تطورت بشكل هائل و اصبح لا مكان للمستحيل في عالمنا.

شاب يحول وجه و جسده ليشبه الفنانة نانسي عجرم، حيث قام بعمليات عديدة في مظهره، و اعترف الشاب بأنه مغرم بها و يريد ان يصبح مثلها، و بالفعل كلفته عملياته الاف الدولارات و اصبح شكله قريباً من شكلها الى حد ما.

تاليا المودوفر، لم يكتفي هذا الشاب الامريكي الذي تحول الى عارضة ازياء بتحويل جنسه من ذكر الى انثى، بل دفع اكثر من 100 الف دولار ليشبه نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارديشيان".

رودريغو الفيس من البرازيل، من اغرب الحالات التي مرت في التاريخ، حيث اراد الفيس ان يصبح مثل دمية "كيم" صديقة باربي، و انفق 300 الف جنيهاً استرليني على عمليات الجراحة التجميلية،و كاد رودريغو ان يفقد حياته في احدى العمليات التي اجراها عندما كان يريد ان يضخم ذراعه عن طريق السيليكون ، ثم حدث خطأ طبي خطير جعله يفقد الكثير من السوائل من جسده، و لم يتعلم الفيس من هذا الخطأ بل صرح بأنه سيستمر في العمليات و لن يتوقف.

رولف بوتشهولز الماني من بورتموند، دخل موسوعة جينيس بأكثر شخص بالعالم لديه ثقوب على كافة انحاء جسده، فيمتلك حوالي 453 ثقباً موزعين في وجهه و جسده.

اليكسيس اركويتو "46 عاماً"، كان اسمه روبرت اركيت، حيث قام هذا الرجل بتحويل نفسه الى فتاة، و بالرغم من إجرائه العديد من العمليات لإخفاء ملامحه الذكورية الا انه اخفق في ذلك،و بدأ فالتمثيل بالافلام و الاشتراك في البرامج و اشتهر في تشجعيه للمتحولين جنسياً.