simple hit counter هذا ما يأكله الجن وفقاً للاحاديث النبوية! لن تصدق ماهو طعامهم! - مجلة عالم المعرفة
هذا ما يأكله الجن وفقاً للاحاديث النبوية!  لن تصدق ماهو طعامهم!

هذا ما يأكله الجن وفقاً للاحاديث النبوية! لن تصدق ماهو طعامهم!

 الجن مخلوق مذكور في القرأن وقد أقر بوجوده الشرائع السماوية الثلاثة اليهودية والمسيحية والاسلامية وكذلك اقرت بوجود بعض الاديان الغير سماوية الموجودة في جميع انحاء العالم وهذا المخلوق الغير مرئي استحوذ على أهتمام بعض العلماء وتسبب في حيرة امرهم حيث ذكر الدين الاسلامي انه مخلوق من نار ويراه كلا من الحمار والكلب ذلك لانهم يرون الاضواء الفوق مغناطسية وهم ينبحون عند رؤيته .

وقد احتار العلماء حول ماهو غذاء ذلك الكائن الغير مرئي وحينما نرى الاحاديث النبوية نجدها قد تكلمت عن غذاء واكل هذا المخلوق فقد قال رسولنا اكريم صلى الله عليه وسلم في صحيح مسلم أن الجن سألوا رسول الله صلى الله عليه وسلم الزاد، فقال: لكم كل عظم ذكر اسم الله عليه يقع في أيديكم  أوفر ما يكون لحماً، وكل بعرة علف لدوابكم. وكذلك ففي الحديث الذي رواه مسلم وغيره قال صلى الله عليه وسلم:إذا دخل الرجل بيته فذكر الله عند دخوله وعند طعامه قال الشيطان: لا مبيت لكم ولا عشاء.

اي ان ذلك المخلوق يأكل من طعام البشر اذا لم يسم اسم الله عليه وخاصة العظم الذس يتركها الانسان بعد ان يأكل لحمها فاذا سمس الانسان اسم لله قبل ان يأكل فلا يقدر أن يأكل الجن من طعامه اما اذا لم يسمى اسم الله كان نسى مثلا فسيأكل الجن معه . ويوجد العديد من انواع الجن يأكلون اشياء اخرى كالتراب ومخلفات الانسان والحجارة والحيونات النافقة .